قولوا عني ما شئتم.. لكن هذا تصرفي اتجاه خيانته لي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-06-2005, 11:17 AM
lunamara
عضو دائم
lunamara غير متصل  
الاخت صاحبة المشكلة وحبيبتي memoota
عن جد انا كتير شاكرة الكم تعليقكم .. بس صدقوني انا كتير مرتاحة الى ابعد الحدود من تصرفي معه ولم افكر دقيقة بكل المصطلحات التي تثير الحقد والكراهية ناحية الزوج مثل (( كرامتي ... عزة نفسي ... انا مو حيطة واطية .. انا مش حكون ضرة.. وخسي او فشر او اي كلمة ممكن تجرح زوجي لو سمعها ..)
انا مثلك فاجاني زوجي ...ماذا فعلت؟؟؟؟
عندما قالها لي بهدوء تركته دون ان انطق بكلمة واحدة .. واخذت ركنا من اركان البيت وجلست مغمضة العينين استرجع 15 سنة بيني وبينه .. وهل يعقل ما ينوي فعله ؟؟؟ نحن نحب كلانا الاخر ولكن يوجد فجوات في حياتنا تذرع بها لتكون سببا في نيته للزواج؟؟
لكني صممت ان اصحيه وان ارجعه لعقله ثم لبيته ولاولاده وكيانه ولاسرته ثم ارجعه لييييييييييي... ودووووووووووون تدخل من احد ولكن ربما تضطرين ؟؟
عموما ... عزمته ثاني يوم على العشاء في المنزل فقط انا وهو بعد نوم الاولاد ... وجلست دون اي كلمة وانا بكامل زينتي وهدوئي
وحاولت ان الملم افكاري وماذا ساقول له .... وصدقيني كانت جلسة مصارحة ما بعدها جلسة .. تكاشفنا ماذا يريد مني بالتحديد وحاولت تذكيره باولادنا وحاجتهم لنا سويا ليكبروا ويفتخروا به كاب بينهم يحضنهم ويرعى شئونهم ويفهمهم بامور الحياة التي بدون وجوده لن اقدر انا عليها ووجوده معنا بكل دقيقة مهم جدا واقنعته بان مسئولياته ستكون اكبر بكثير مما هو يتصور لو تزوج باخرى ... والكلام كان كثير ومن كل النواحي ولكن محوره .... انت كل شي بحياتنا .. انت الاب وانت الحنان وانت الامان وانت تاج راسنا ولولاك نحن ضايعين تائهين متخبطين وممكن نكون مشردين ... وو ... كلام ساعتين لن نستطيع سرده هنا ...ماذا حصل ؟؟؟
صدقيني قام من مكانه وقبلني من راسي وحضنني وقال لي : انتي حبي الاول والاخير وما حدا بعدك ... والموضوع شلته نهائيا من راسي .... ولا تفتحيه انتي معي مرة تانية .... وبعدها بدات جلسة الحب والرومانسية والود والحنان الى ان .... أشرقت الشمس

مواقع النشر