الله يهديك يا زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-05-2005, 02:48 AM
حطام انسانه
عضو جديد
حطام انسانه غير متصل  
sad الله يهديك يا زوجي

السلام عليكم ورحمة وبركاته
انا انسانه احس انه هموم الدنيا على راسي
خاطري استشيركم بمشكله

انا فتاة متزوجه ابلغ من العمر 22 لم اكمل سنه من زواجي بشخص مطلق سابقا كنت اظن بزواجي سوف اعيش سعيده مرتاحة البال والله احببته من اول يوم اتي للخطبه قلت هذا هو الشخص الي حلمت فيه لما رايته منه من خجل وهدوء واخلاق بنيت احلامي عليه وكنت متلهفه لزواج اكثر منه وتزوجنا وانا لازلت لا اصدق لكن سقط القناع من اول ليله لما ذهبنا الي شهر العسل احيانا بدء يتركني من غرفه وحدي لما ياتيه اتصال له رنه معينه مع هذا حاولت ان ازيل الشكوك في بالي ومشت الايام كل يوم اكتشف فيه شيء يصدمني انه يحادث فتيات كثيرات ويري افلام اباحيه وغير هذا يقوم بنزالها من على النت توزيعها على زملائه ورايته صور مخباء ويا نساء في مواقف مشينه واكتشفت انها بعد زواج ورسائل من فتيات مع هذا سكت بسبب حكم القوي على ضعيف احاول ان انصحه لكن مشكله انه عنيد واني يقوم بضربي لو تكلمت او ناقشته او نصحته وسكت واكثر بدي يشك فيني يجرحني ويحسسني باالهانه خاصه لما يحادث فتياته ربنا يهديهن يصرخ في وجهي وهو يحادثن

حادثت امه عن الموضوع لكن مسكينه ايضا هي ليس بيدها حيله حتى هي لا يحسن معاملتها

وصبرت وقلى عسى ربي ان يغير حاله لكن الفاجعه الكبري

وصدمه الاكبر انه وعياذ بالله يزني مع من ايضا من بني جنسه والله العظيم والله شاهد على كلامي
كان مصوره على شريط فيديو
احسس دنيا سودت امامي والله
ليش وحده لما تبي الستر والراحه تجزاء بزوج ناكر ولا يعرف بمعامله شيء
ليش الدنيا جيء ويا الانسان الضعيف

مشكله مااقدر احادث ابوي في الموضوع لاني اعرف رده مسبقا
مابي احمله ضغوط ماعندي ام اشكيلها ولا خوات

والله اني كاتبه هل الموضوع انا ماعرفه شو الهدف من الكاتبه يمكن شيء في خاطري حاسه ابي حد يشاركني فيه والله ما اعرف
ما اقول غير

حسبي الله ونعم الوكيل

مواقع النشر