ورجعت بعد غياب .. وجهوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-08-2017, 10:11 PM
لست كغيري1
عضو جديد
لست كغيري1 غير متصل  
ورجعت بعد غياب .. وجهوني

السلام عليكم ورحمة الله

حياكم الله أعضاء منتدانا الغالي .. غبت عنكم قرابة السنة وعدت اليوم من جديد أجر خيبات الأمل فقد تكون هذه المشكلة هي بداية النهاية لاسمح الله

أنا لست كغيري .. والمعرف القديم لي (أحبه حبيبي) إذا البعض يتذكرني .. حاولت ادخل بمعرفي لست كغيري لكن المنتدى حاظرني ماأعرف وش السبب .. عموما

قبل سنة من الان سافرت مع زوجي للاردن .. وعملت عملية حقن مجهرني والحمدلله والمنة له تكللت بالنجاح وحملت بتوأم .. تعبت طيلة فترة الحمل لان حصل لي نزيف واضطريت اعمل عملية ربط للرحم .. واخذت اجازة مرضية من الدوام وظليت مرتاحة بالبيت طيلة٨أشهر .. طبعا ماكملت للتاسع جاتني ولادة مبكرة بأول الثامن والحمدلله ولدت قيصري وجبت أحلى توأم ولد وبنت .. طبعا لانهم خدج واوزانهم قليلة ظلو بالحضانة مدة شهر وبعدها خرجو بصحة وعافية وهاهم الان بين أحضاني .. أسأل الله أن يديمهم ويحفظهم لي ومايحرم أي زوجين يارب من الذرية الصالحة .. طبعا لاتخلو فترة حملي من مشاكل مع زوجي الا انه والشهادة لله والحق يقال ظل معي طيلة فترة الحمل مرافق ومعاون اوقات اتنوم بالمستشفى وهو لم يتركني ابدا يخدمني ويقف بجانبي طول الوقت وينام معي .. مواقف لن انساها له .. كنت احس بخوفه وقلقه علي .. وكنت احس بالامان بوجوده بجانبي..

المشكلة بدأت قبل ٣أسابيع من الان .. جاء وقت زواج اخوي(طبعا أخوي هذا اللي بينه وبين زوجي زعل واللي طرده زوجي من بيته إذا اعضاء المنتدى يتذكرون القصة) وارسل دعوة لزوجي لحضور الزواج .. أحسست إن زوجي ماعنده نية يروح الزواج .. فطلبت منه الحضور من اجلي انا وعشان خاطري أنا وبس .. قال طيب وحتى طلب مني اذا وصلت القاعة ارسل الموقع .. المهم تم الزواج .. ورجعت للبيت .. باليوم الثاني سألته متى رجعت من الزواج قال١٢..وسولفنا شوي .. وبالليل ارسلت لي اختي ان اخوي الكبير وامي عتبانين وزعلانين من زوجي لانه لم يحضر الزواج .. فسألته وهو على فراش النوم هل ذهبت للزواج؟ قال ايه رحت.. عرفت انه يكذب علي .. ومن اليوم الثاني بدأ زعلي منه .. ولما شافني كذا زعلانة وماخذة على خاطري مافكر أبد يراضيني او يعتذر .. بالعكس جاء وقالي اذا بتظلين كذا منكدة علي عشان اهلك جمعي اغراضك وروحي لهم خليهم ينفعونك والله مايتحملونك يوم واحد .. طبعا انا قلت ماراح اطلع من بيتي لاني ماأبي السالفة تكبر .. تمينا الاسبوع في برود .. وكل واحد في جهة عن الثاني .. وقبل كم يوم جاء اخوي اللي تزوج تو من السفر وطلبت من زوجي انه نستأجر استراحة ونعزمه فيها نعوضه عن عدم مجيئ زوجي لزواجه .. قال فلوسك استفيدي منها انتي واولادك .. كفاية الفلوس اللي حولتيها لهم قبل شهر ونص(طبعا انا حولت لحساب امي ٥الاف ريال .. ٤الاف لاخوي مساعدة او عينية .. وألف لامي عيدية لانه كان بوقت العيد) فقلت له اولادي عندهم اب يصرف عليهم .. ولاعاد تجيب لي طاري اولادي ماني مسؤولة عنهم .. وماعادني مسؤولة عن شي .. كل واحد يعرف اللي له واللي عليه (طبعا انا اقصد البيت اللي أبي ابنيه طبعا الارض بأسمي) .

مواقع النشر