زوجي مضايقني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 20-07-2017, 12:26 AM
ساره 16
عضو جديد
ساره 16 غير متصل  
زوجي مضايقني

السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم ؟ وفيه بعض الأعضاء نحب نتطمن عليهم متابعة بصمت المنتدى من ست سنين الي يعرف عن اخبار ندمانه حيل .. ليش كذا .. ام خالد .. يطمنا عليهم
مشكلتي انا زوجه ثانيه تزوجت زوجي وبين لي حبه لزوجته الاولى ويخلق مشاكل اذا اشتاق لها عشان يروح عندها
الان عياله كبري وحريمهم من عمري الي حصل سافر هو وزوجته مدة اسبوعين هي جلست مارجعت معه زوجي امس جاء لوحده ومن المطار على طول لبيت ولده علما اني قلت له بسوي القهوه والعشاء قال ماابي قهوه ولدي بيجيب لي بالطريق قلت على خير زوجي راح هناك وشاف زوجة الولد ضاعت علومه او انا أتوهم جاء لعندي مو مشتاق وينتقد اي تصرف سويته وانتِ عاديه ماتهتمين بي ويذكر لي انه شاف اجنبيه اخوها وراه صورتها عجبته
وزوجة ابنه كانت بينهم مراسلات بالواتس وخفة دم والي يدخل عليها زوجي مدري احسه عاجبته من راح لهم وهو بس ينتقدني ومايتحمل اي تصرف مني اليوم يقو لي ماتطبخين ماتهتمين لترتيب السفره وبيتك مب زين
طيب شسوي الخطاء منه هو جايب لي أردى الاثاث و لا هوب معطيني مصروف اشتري الي ابي
الحمدلله على كل حال
وينصح عياله لزوجاتهم وانا الله يرحم حالي اليوم يوم زودها بالانتقاد قلت اسمعني لو ماخذه كبري كان خالي كبرك ابيه يحس بس مو هامته والله مدري العيب مني والا منه بس هو زوجته جت اليوم من السفر وانا معودته اذا ضايقني اقول رح لعيالك تنازلت بيومي هو يبيها تجي مني !!

مواقع النشر