كوفي تجمع الصبايا 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

قديم 30-06-2017, 02:32 AM
بشرى سارة
عضو جديد
بشرى سارة غير متصل  
رد: كوفي تجمع الصبايا 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1121 مشاهدة المشاركة
بشرى حبيبتي شوفي للجزء المملوء من الكوب وتفاءلي خيرا
مازالك صغيرة تمتعي بحياتك واخلقي السعادة واصبري وسياتي الفرج
وكما قلت لك اهتمي بزوجك وولدك وساعدي بلي قدرتي عليه واسكتي وخليها تتكلم وتقول ما تشاء
لانه الصح زوجك لو حبك مستحيل يفرط فيك
البسي وتدلعي واهتمي به
وام زوجك حقها عليك ان تحسني عليها في حدود قدراتك
شكرا حبيبتي صدقيني انا انسانه متفائلة جدا لكن كثرة الضغط تولد الانفجار انا عندي عدة مشاكل منها حماتي لكن الاخرى لا يمكن أن اذكرها هنا
لو تريني شخصية تقولي هي انسانة سعيدة لاني اضحك وبشوشة دائما لكن داخلي هناك الكثير من الهموم التي لا استطيع اخراجها.
سني صغير جبل هملايا يقولي انت في الاربعين.
انا لما كنت ادرس كانت عندي هالة من السعادة خالقتها لنفسي انسى اصلا ما انا فيه لكن في المنزل الوضع مختلف التعب والنفسية لهم دور كبير والزوج ايضا جبل هملايا قلت له بالرغم من كل المشاكل خلينا نعيشو شوي سعادة حن علي ودلعني قالي في كل هذه المشاكل احن عليك باي نفسية وصار يهرب من البيت يسهر كثير هو الئ الان لم يدخل اصبح كئيب جدا
والباس للاسف لا استطيع فانا البس جبة عريضة ادخل فيها انا وزوجي وابني ولا استطيع التعطر او وضع كحل او مكياج لان معي عزاب وليلا لا يدخل زوجي مبكرا اغلب الاوقات بعد منتصف الليل فاكون تعبت وهلكت
احيانا احس جبل هملايا مسكين من كثر ما هو فيه
ربي يعينو تصدقي عدة مرات اطلب منه السماح علئ تقصيري بالرغم من انه ايضا مقصر لكن ليس مثلي لو لم يسمحلي ساحترق في جهنم

مواقع النشر