جرحت زوجي .. وزعلان مني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2017, 02:07 AM
  #19
Ms. Spectacular
عضو نشيط
 الصورة الرمزية Ms. Spectacular
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 160
Ms. Spectacular غير متصل  
رد: جرحت زوجي .. وزعلان مني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

سأشرح لكِ ما أتوقع أن زوجك يحس به وجعله يزعل .

زوجك يعلم أنه رجل بين الناس وصورته ممتازة عندهم .. وهو يرى أنك نشرتي خبر أنه خرطي ( يعني من بره والنعم فيه بس الخافي الله أعلم فيه ) .. وكأنك تقولي أنه ماهو برجال ولاهو قد الزواج والإنجاب وكل ذلك بسبب أنه مريض سكر مع أنه صغير بالسن .

وزوجك يعلم أن النساء قد لا يسكتون على السر .. وأنتِ أخبرتِ بنت عمه وبالتالي قد تخبر غيرها .. فهو يرى ويتخيل أن هناك من أصبح يعلم بسره وينظر له نظره إستعطاف وكأنه يقول في نفسه .. الله يشفيه ويعينه ويعين زوجته عليه .

هذا يا أختي بإختصار ماقد يحس به زوجك أو يخطر في باله .. ولذلك هو صرح لكِ أن الحل الوحيد أن يتزوج عليك حتى يثبت للكل أنه رجل ولا تكفيه زوجة واحدة .

لذلك .. لابد أن تستوعبي أولاً مدى الجرح الذي سببتيه لزوجك .. وأن المسألة ليست بالسهولة التي تعتقديها بأنه مجرد ان تعتذري أو تشرحي له أن كل ذلك بسبب غيرتك أنه سيتفهم أو يرضى .. وأتمنى أن لا يتعدى الأمر في نفسه إلى فقد الثقة بنفسه أمامك كل ما حانت وقت العلاقة .

الحل أختي من وجهة نظري .. إذا تم فتح الموضوع مرة أخرى لسبب ما .. أن تقولي له سأحلف لك يمين مغلظة أحاسب بها أمام الله أني لم أكن أقصد في كلامي مع بنت عمك غير إبعاد أنظار النساء عنك بسبب غيرتي عليك .. وأني أقسم بالله أنك رجل كامل الرجولة وأحبك ومتعلقة بك وأنك لم تقصر معي في أي شئ حتى العلاقة فأنا مرتاحة معك .

أما بنت عمك فقد أخبرتها أني كذبت عليك .. ولو حصل أنه تم فتح الموضوع أمام أي أحد فسأدافع عنك وأعلن للجميع أني كذبت عليك .


أعانك الله

👍👍👍👍
__________________
-
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM.


images