محتاره بخاطب مسلم غير عربي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 31-05-2017, 01:12 AM
Rm1
عضو جديد
Rm1 غير متصل  
رد: محتاره بخاطب مسلم غير عربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة مشاهدة المشاركة
الزوج العرض منه إنشاء أسرة تقوم على الطمئنينة و المودة و الرحمة
كثير من البيوت المطمئنة و ما عمرهم سافروا خارج بلدانهم و كثير من البيوت سفراتهم على عد شعرهم و فاقدين الإطمئنان

اختي هل أنت ناوية على الهجرة و في بيئتكم و محيطكم متعودين على هذا النمط من المعيشة ؟

الحقيقة لو كان الزواج من أجنبي مسلم لن تجلب له مشاكل إجتماعية و نفسية فوجهة نظري أنه لا بأس به بشروط أن يكون الإيجابيات التي سيحصل عليه هذا الطرف و خاصة (المرأة) كثيرة مثل الحصول على زوج ذو خلق و دين و كذلك سيستطيع أن يعيشها حياة أفضل من التي هي فيها من الناحية النفسية و الإجتماعية و المادية و أن يكون الأهل موافقين و خاصة الأب و الأم

أما لو كان الزواج سيجعل حياة الشخص أكثر صعوبة من الناحية الدينية و الإجتماعية و النفسية و كذلك المادية فهنا يجب مراجعة المسألة بشكل دقيق لأنه سيكون فاقد للكثير من أسباب السعادة

أنت لازلت صغيرة ما شاء الله و بإذن الله المستقبل أمامك إستخيري و ادرسي الموضوع في هذا اليومين و اتخذي القرار

ملاحظة : خوف صديقتك و قلقها لازم تأخذيه بشكل جدي
جزاك الله خير يارب
تعبتكم معي
بالنسبه لحياتي عند اهلي ياربي لك الحمد عايشه مرتاحه وطلباتي مجابه واهلي مو مقصرين معي بشي بالعكس مرتاحه
وباكون اول وحده من العايله من البنات الي بتاخذ اجنبي هو عمي الوحيد اخذ من برا
بالنسبه للحياة هناك فعليا انا مااستطيع اجزم بشي فعليا ماعرف شي كيف حياتهم هل بتكيف او لا
اعتقد تقصد خوف والدتي وهذا الشي في عيني
انا المفروض اعطي قراري اليوم لان خالة الولد دقت
انا استخرت وقررت اني ارفض بسبب عدم قناعتي التامه وخوفي المستمر ولان فرحة والدتي اليوم لما قلت لها اني برفض يالله كاني شلت الجبل الي كان فوق راسها طول الفترة الماضيه وهي خايفه ومهومه بس تشوفني موافقه تجي تسكت لكن داخله كانو جبل فوق راسها من الهم
واشكركم جزيل الشكر على تعاونكم
وربي يعوضني وانا متفائلة بربي خير

مواقع النشر