تعبت من حياتي معاه ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-05-2017, 06:59 AM
فرح تايه ~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فرح تايه ~
فرح تايه ~ غير متصل  
تعبت من حياتي معاه !

زوجي يا جماعة بخييل في وقته وماله ومشاعره، عندي إحساس إنه مايحبني بس يجاملني .. يعظم أخطائي ( وأغلب الوقت ماتكون أخطاء بس لإختلاف وجهات النظر بينا ف يشوفها أخطاء ) .. أخطاؤه مايشووووووفها أبد .. إذا حصل لو تتش بسيط بيننا يكبرررره بشكل مو طبيعي .. دائما يجبرني ع أشياء أنا ما ابغاها .. أنا الطرف الوحيد ف العلاقة اللي يقدم تنازلات .. أهملت نفسي وبيتي ومالي خلق له ولبنتي .. اش ماسويت مايبين بعينه أي غلطه مني تخليني ف قائمة المغضوب عليهم إلى أن أتنازل أنا وأجي ألطف الجووو بينما هووو ما يتنازل لو مر شهررر .. ماصرت أضغط ع نفسي واهتم بشيء لأني في كلا الحالات غير مرضي عني ..

أكرهه لأنه صار يلمح للضرب .. كم مرة قالي يبغالك كف ! المشكلة يكون الخلاف اتفه من التفاهة نفسها ..!

صارلي فترررة اهرب منه أنام مرة قبله مرة ف الصالة مرة ف أي غرفة ف البيت ! ما ابغاه يقرب مني .. تعبت منه .. تغيرت وذبلت وكرهت نفسي والناس والدنيا بسببه ..

أناني أناني أناني .. حياته كلها نفسه وأهله .. وأنا في أخر القائمة هذا إذا كنت موجودة فيها أصلا .. أغلب الوقت أخذ من أهلي فلوس .. لأنه ي يتحجج ب ماعندي ولا يعطيني مبلغ ما يكفيني .. ماعاد أطلع كثير لأنه ماعندي ملابس ومكياج زي العالم مجتمعي ناااااس تهتم وتتنافس ف كل شيء وأنا كنت عند أهلي أجاريهم ونص بس الحييين لا ..

حتى لما أخواتي يطلعون مول ولا مطعم ولا كافيه نادر ما أروح معاهم لأني ما اقدر أدفع زي أول ..

جربت معاه كل الأساليب .. توددت وزعلت وطنشت ورفعت صوتي وبكيت وتناقشت وصارخت كلها مانفعت ..

ماعرفت اتعامل معاه .. لما أجلس بيني وبين نفسي أحس إني أستحق حياااااة أفضل من كذا بكثيير .. أشوف حريم حولي مقصرررين مع رجالهم وبيوتهم ومع ذلك زوجها شايلها شييل شيل .. أنا كنت زوجة مثالية بس الحين لا .. اعترف إني صرررت مهملة .. والله مو بيدي الإهمال يولد الإهمال .. أكثر شخص ارحمه وأحسه مظلوم ف هالعلاقة بنتي .. مالي خلق لها ابدا أسوي لها الأساسيات بس .. أكل وشور وتلبيس وما اعطيها وجه بعدها .. حتى ذي الأشياء اسويها لها بدووون نفس 😫 ..

ما أدري وين الغلط ف حياتي ..

فقدتك يا بعد عمري وحبي وأطهر أشواقي، فقدت أيام ما ترجع فقدت البيت واللمة، رحلتي بالفرح كله وبعدك مابقى باقي، وتركتي وحشة الذكرى تجر الروح يا يمه، يا أغلى قلب ودعني ومثله صعب أنا ألاقي، يا أروع من عن الدنيا رحل وأطهر ثرى ضمه ..💔

مواقع النشر