قولوا لي عندي سالفة ولا لا؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-01-2005, 02:38 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
icon54 قولوا لي عندي سالفة ولا لا؟؟

السلام عليكم...

شلونكم شعلومكم؟؟ وحشتووووووني كلكم صار لي زمان ما شاركت في المنتدى فقلت اليوم بأشقر عليكم شوي ما دام بكره ما دام اني خلصت مذاكره....و فيه شي أبي آخذ رايكم فيه

ليلة أمس كنا أنا و زوجي جالسين نسولف عادي..و مدري أيش جاب سيرة أول ما خطبني و يوم نظرتنا الشرعية (يعني من سنتين و نص تقريباً) و كذا فهو قال لي بأقول لك شي..قلت له أيِش؟..فقال لي إنه أول مره شافني ما عجبته و فكر "هذه اللي يقولون عنها حلوة؟؟؟ "...لأني كنت مرتبكة و حالتي حالة و شوي و أبكي...بس يقول يوم صار يكلمني عجبته شخصيتي و طريقة تفكيري و يوم شافني مره ثانية شافني بمنظار ثاني (حسب تعبيره)

الحين أنا كلامه هذا ضايقني شوي..مع اني في نفس الوقت أحس إن ما عندي سالفه...ساعات أفكر خلاص هذا موقف منتهي ما المفروض أشغل بالي فيه...بس ساعات أفكر أقول ما دام إني ما عجبته ليش استمر في الخطبه؟؟ يعني أصلا الغرض من النظرة الشرعيه هو "جس النبض"...و ما دام انه ما ارتاح لي هذاك اليوم كان المفروض انه يبطل و يقول خلاص كل شي قسمة و نصيب......فكرت أسأله ليش استمريت بس بعدين قلت لنفسي بلا عبط لا تسوي من الحبة قبة و تفتحي على نفسك باب..........بس المشكله ان أنا مو قادرة أنسى كلامه كل ما تذكرته يضيق خلقي

وش رايكم عندي سالفه ولا لا؟؟؟

مواقع النشر