سبب كره الرجال للطبطبه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السعادة الزوجية النصائح والتوجيهات لتحقيق السعادة الزوجية

قديم 02-04-2015, 01:59 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد: سبب كره الرجال للطبطبه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو قديم/ مشاهدة المشاركة
الله يجيرنا في مصيبتنا ويخلفنا خير منها
اللهم امين

أمثله :
1- زوجتي ولدت وبعد كم شهر لا زال في شوية بطن ومع انها تحاول جهدها وتلعب رياضة لكن لسه في شوي ... حاسه بالضيق من نفسها .. محبطة لأنها لسه ما نجحت بمسعاها فتحاول تستجدي المدح وتسأل زوجها ... مو باقي كثير عشان جسمي يرجع مثل أول ... تقريبا راح الكرش .. وتشفط بطنها وتلف حوالين نفسها تطالع بالمرايه .

عاد أنا ما ارضى لنفسي إلا الصراحه : لا بعد ... شوفي عندك كرش كانك بالخامس

يا راااااااااااجل طب بدون ملح وبهار .

2- متهاوشه مع صاحبتها وناقشت زوجها بمشكلتها وأعطاها الحل وفعلا عجبها الحل وشكرته وقالت له أنها بتنفذه ..
بالليل وقبل تنام رجعت تذكرت المشكلة وراجعت الحل ووجدت أنه فعلا ما في غيره بالرغم من صعوبته .. ضاقت نفسها لأنها فقدت قوة علاقتها بصديقتها بسبب موقف الصديقة .. ومتضايقة كمان لأنها مضطرة تقوم بهذا الحل .. فرجعت تشتكي من الموقف وكأنها تكلم نفسها .

- وبعدييييييييييييين !!!! مو اتفقنا على الحل ؟ خلاص ليش نتكلم بالموضوع ؟

هل يكفي الموقفين ؟ اتضحت الفكرة ؟ اذا محتاج مواقف بعد ممكن أطلع لك .. بس ما حبيت اتاخر عليك أكثر ... قلت ألحق أكتب قبل يصير شي جديد عندي ههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
والدي الحبيب كانت حياته قاسية جدا ما فيها حنان ولا أي حاجة ويتيم لكن لم يحرمني وخاصة فيه فترات تقرب مني بشدة لدرجة يقبل رجلي لمن أكون تعبانة بيجلس يسهر علي ويطلب علي بيحس بضعفي من عيني..
الكثير مما فعله لأجلي.
زوجي وقف معاي وطبطب وقغاته لاتنسى هو الوحيد وجلس مع أختين انعكس عليه حنون جدا لا يحب ضعف في عيني وأنا أحاول أتجنب لحظات الضعف..
مع إنسان كل تفكيره بعقل وتصرفاته متزنة جدا..
حلو الإنسان لمن يوازن ما بين عقله و عاطفته
لو نرجع ياخالتي الحبيبة للزمن الماضي رغم قسوة حياتهم تجدي فيهم حنان عكس الآن إلا من رحم ربي..
الأمور هذه لا تنقص من قدر الإنسان ابدا.
.
طيب ليش ؟؟؟ ليش ؟
أحب أسجل اعجابي الشديد بالصورة الرمزية ... بس أتطلع عليها واحس نفسي حره أطييييييير ... شعور رائع سقيا .. جميل مثل اسمك

مواقع النشر