لا أستطيع تقبل حياتي .. الأخ ابوحكيم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 02-04-2015, 12:23 AM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  
لا أستطيع تقبل حياتي .. الأخ ابوحكيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرأت لك اكثر من موضوع واعجبني تحليلك وحلك للمشكلات فقررت استشارتك في موضوعي الذي طرحته اكثر من مره ومازال وضعي لم يتغير أنا أنا مطلقة تزوجت من رجل مطلق لديه اثنين من الأبناء يعيشون معنا اخبرني في فترة الملكة ان لديهم غرفتهم الخاصة وحمامهم الخاص وأنهم يعتمدون على أنفسهم شعرت في بداية حياتي ان الامر عادي وأستطيع تقبل الوضع وان حياتنا ستسير بشكل عادي ولكن مع الوقت بدأت نفسي ترفض وجود أولاده في حياتي كنت اشكي لامي في اول حياتي ولكن الان فضلت السكوت ما أبغى أتعبهم بمشاكلي .انا مو معترضه على وجود أبناؤه معنا لأَنِّي مدركه بالأمر من البداية لكن ما توقعت يبكون بالشكل هذا انا تعبت انظف واغسل ملابس واطبخ ماعدا احس باني عروس في بداية حياتي غير ابتعاد زوجي عني عاطفيا وهذا اكثر شيء أتعبني دائما أكرر في نفسي الزواج ليس جماع فقط بس ما اقدر أشحذ منه المشاعر لو كان يحبني كان طلعت منه تلقائياوماتهون علي نفسي أقله ليش ما تحضني زي اول زواجنا غير ان ابنته حولي دائما وكثيرة كلام والتحبيب الجلوس في غرفتهم فأصبحت أفضل الجلوس اما في غرفتي او المجلس لأَنِّي عارفه انهاماراح تجيني هناك طبعاابنته في الابتدائيه وابنه مراهق ما اقدر أخذ راحتي في الملابس ما اذكر متى اخر مره لبست فيه قميص نوم لانه البسه واخذ فوقه روب وإذا بنام اترك الروب مليت وتركتها أولاده يستخدمون حمامنا بجانب غرفة النوم كثيرا بحكم عندي إفرنجي وسخان وهم لا طبعا نجلس في الصالة سوا لم اطفش اروح غرفتي ابغى زوجي يجيني وما ادري هو مايفهم مايحس وإلا وش يفكر وبعد قدوم طفلي أصبحت حياتي شغل ما أفضى أبدا دائما أفكر اذا ما عشت أيام زواجي الاولى متى اعيشها تعبت واصبحت أفكر كثيراً في حياتي فاتحته باني ابغى شقة اكبر من شقتنا قلي مو اللحين بعد فترة لان البيت قريب من مدارسهم وانا رفضت وما ادري وش بيسير غير ان الاجار يبكون أغلى انا ما اجحد صفات زوجي والكل يثني ويمدح فيه هو صراحه رجل طيب وحنون ويصرف على بيته وأبناؤه وان كان ما يحب الكماليات في زينة البيت يساعدني في أمور البيت بس ماعاد زي اول ، يوديني مشاويري طبعا لازم مشغول ومو لازم وبعدين بس للامانة يوديني كمان يحز في خاطري انه ماقد فاجأني بهدية الا يمكن مره او اثنين طبعاانحرج لأَنِّي أهديته أبغاك تقولي هل انا فعلا أعاني من حياتي وكيف أعدلها ام انا غير قادرة على تقبل الوضع فقط أفكر أقوله الإجازة كلها ودي العيال لامهم لأَنِّي تعبت لانه يؤيدهم أسبوع او أسبوعين او ثلاث ويأخذهم

مواقع النشر