زوجتي الحامل وخروجها من البيت .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-04-2015, 09:03 AM
همسة فرح 2009
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همسة فرح 2009
همسة فرح 2009 غير متصل  
رد: زوجتي الحامل وخروجها من البيت ..

لا تدعوها لمطعم ولا يحزنون
في حملي ببنتي البكر كنت اكره زوجي كره العمى
واتمنى مااشوفو قدامي بس ماكنت لا اتقاتل معاه ولا اسوي مشاكل
ولااطلع من بيتي بدون اذنه ولاعمري غلطت بحقو اخلّي شعوري واحساسي جواتي
الي انا بس مع اني كنت بعمر العشرين وتعب حمل ووحام ربك هو العالم
يومين منيحة وتلاتة مريضة
من الدكتورة للفراش ولاافقه بالحمل والوحام ولا انه ممكن يكون من لوحام اللي عم بصير معي
زوجتك انسانة كبيرة بعمر 30 المفروض يكون عقلها اكبر من هيك مو تتصرف تصرفات مراهقين
وتخرب ببيتها وتشتت في زوجها وراها هاي بدها تعيش على كيفها تطلع وقت مابدها ووين مابدها
ومابدها حدا يتحكم فيها حتى زوجها بدها اياك تحكيلها سمعا وطاعة وتقضيلها مشاويرها ومصروفاتها
وتوفرلها كمان الاحتواء والعطف والحنان وهي مابدها تعطيك اي شي غير بحساب وتمنن كمان
انت هلاء لازمك تروح بيت اهلها وتطلب منها بهدوء بينك وبينها بالاول تروح معك بيتكم رضيت كان بها تتناقش معاها
وتوضحلها انك رافض تماما طريقتها في حل الامور بينكم وكمان طلوعها من البيت بدون اذن منك وكل شي مضايقك منها
وكمان تسمع منها وتشوف طلباتها واللي تقدر عليه في حدود المقبول ارضيها اما اللي ماتقدر عليه وضحلها رفضك الو بحزم
وان رفضت ترجع معاك اجلس مع اخوانها وابوها ووضحلهم اللي سوته بنتهم وكل شي غلط عملته وطلوعها من بيتها بدون اذن
واحكيلهم انا مستني منكم الانصاف لاغير واتركها لاهلها يتناقشوا معاها وشوف ردة فعلهم كيف وحاول تخفف من حدة فعلهم لو كانت قوية وتحكيلهم انا مابدي تعاقبوها بس تبينولها ان اللي بتسويه غلط وانها ممكن تخرب بيتها اذا ظلت على طريقتها واسلوبها معك
وفقك الله لما هو خير وسخر لك زوجتك وهداها

التعديل الأخير تم بواسطة همسة فرح 2009 ; 01-04-2015 الساعة 09:05 AM

مواقع النشر