العيش براحه وترك المسؤليه و.. للاخ ابو الحكيم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 21-11-2014, 09:17 AM
توووووووتي
مشرفة
 الصورة الرمزية توووووووتي
توووووووتي غير متصل  
العيش براحه وترك المسؤليه و.. للاخ ابو حكيم

السلام عليكم
الى الاخ ابو حكيم
انا اكبر عائلتي وعمري 23 متزوحه ولدي طفل و حامل بشهوري الاخيره
اريد ان اعيش حياتي بشكل طبيعي لا اتدخل باحد لاكن حبي للكمال يرجعني لنقطة البدايه كنت مسؤله عن بيت اهلي وكنت اديره وانا من كنت اشتري ملابس اخوتي والكل يرضا بذوقي وامي كانت تعجب بذوقي باختيار الملابس وكانت لاتشتري شياء الا بستشارتي وكان والدي كثير الاعتزاز بي وداما يرفع من معنوياتي عند اعمامي واني البنت الاذكا ووالله انه يستشيرني بعض الاحيان
وانا بطبعي خجول جدا هذى نبذه عن حياتي قبل الزواج
تزوجت وكنت مسؤله عن بيت وكنت اشير على زوجي ببعض الاشياء وكان ياخذ بعض الاحيان برايي وكنت لااقول له افعل كذا او كذا لا كنت اقول له ايش رايك بدل ان تعمل كذا اعمل كذا واذكر له الايجابيات والسلبيات
وكان ياخذ برائيي لاني كنت اكلمه بأسلوب الاقناع وليس الامر
الان زوجي يستشيرني حتى بعمله ومعجب باسلوبي
والان انا
اريد ان لااهتم بشيء اوريد ان اعيش زي البنات مااشيل هم زوجي ومستقبلنا وهم اهلي امي تتصل علي وتستشيرني بلبس اخوتي وتشكي لي وبعض الاحيان لاتذهب لسوق الا عند زيارتي لهم لكي اشتري لهم

ملاحظه زوجي الحمد صفاته احلا من صفاتي ورجل مسؤل ويتحمل المسؤليه واهله لايفعلون شيء الا برايه اعرف انه افضل مني ولا كن اطرح عليه بعض الافكار
اريد ان اعيش بدون اشيل هم احد ودي يكون همي لبسي ومكياجي وطلعاتي ووناسة طفلي وزوجي

ومشكلتي الاخرا
اذا اخطاء علي شخص او حصلت مشكله ولو انحلت المشكله فاني اتجنب ذالك الشخص واعده من عداد الاموات ولو انه اعتذر وانا لست حقوده
مثال اراد ابي الزواج من اخرا وتمشكلت معه لاني اعرف انه تزوج ليس لحاجه بل هناك اشخاص يحببونه بزواج
وقفت في وجهه وذكرته بما كانت تتحمل امي من مسؤليتنا فترت غيابه بدوام
الحمد لله ترك موضوع الزواج ورجع لامي افضل من قبل لاكن الان اتجنب ابي ولا اتكلم معه كثيرا لااعلم لماذ

التعديل الأخير تم بواسطة توووووووتي ; 21-11-2014 الساعة 09:23 AM

مواقع النشر