معلمي سب امي امام 33 طالب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 04-11-2014, 05:31 PM
عـاشق الكـرز
عضو جديد
عـاشق الكـرز غير متصل  
معلمي سب امي امام 33 طالب

السلام عليكم قبل ماتقراون الموضوع انا ولد كنت ساكتب عـأشق الكـرز لكنا اتى غلط واتت عـاشقة عموما اتمنى انكم تتذكرون ومتنادوني باسلوب البنت انا واحد عمري 13 سنة صف اول متوسط اليوم في الحصة الثالثة معلم العلوم طلب منا واجب لازم نحلة ولا خصم 8 درجات وهذا المعلم يكرهني كرة شديد منذ بداية المدرسة لا اعلم السبب وللمعلومية هو لايعلم ان امي متوفية وانا ماحليته فنادى باسمي وقلت ماحليت فقال لي

ياشيخ انت فاشل دراسيا وكل درجاتك اصفار روح الله يلعن ....الي ماتعرف تربي .............

وقسم بايات الله تعالى والذي لا اله الا هو الحي القيوم والذي يجعل امي تتعذب في قبرها انه سب امي وسبني امام 33 طالب وانا فورا خرجت من الفصل بدون ان اقول له شي وروحت للحمام ابكي حسبي الله عليه دنيا واخرة ذكرني بـامي رحمها الله الي ما ابي اتذكرها لان كل ماتذكرها دموعي ماتفكني وخصوصا اني ما استحمل عدم البكـاء في هاذي الاشياء وانا ضعيف نفس وعندي سكر واتعب بهاذي الحالات حسبي الله عليه لا ويسبها امام 33 طالب حسبي الله عليه دنيا واخرة وحرمت اني ماعاد اجي لحصة هذا الوقح

لم اخبر الى الان والدي واخواني ان اخبرتهم ماذا اقول لهم ان اخبرت والدي فـابوي ممكن يعتدي على المعلم لانه مايرضى عني ابدا وخصوصا اني اخر البيت وعشت يتيم عشان كذا يفعلون لي كل شي فا ايش افعل

(تمالتعديل ليتناسب مع المضمون)

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 04-11-2014 الساعة 06:12 PM

مواقع النشر