أتواصل مع شخص عبر موقع زواج فهل أعطية فرصة .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 17-09-2014, 03:14 AM
غدآ أجمل
عضو جديد
غدآ أجمل غير متصل  
أتواصل مع شخص عبر موقع زواج فهل أعطية فرصة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حدخل ع الموضوع ع طول واتمنى اخذ المشورة منكم

انا مشتركة في موقع ............. للزواج وتواصلت مع شخص من نفس جنسيتي لكنه عاش وتربى في بلد غربي وامه غربية يعني تفكيره وثقافته اغلبها غربية
.. جاتوا فرصة عمل في نفس البلد اللي انا مقيمة فيها ولما شاف العربيات اللي هنا حب انو يرتبط بإنسانه عربية من نفس جنسيتة لأنو بنظره وزي ماشاف انو المرأة العربية مميزاتها افضل من الغربية
الحمد لله من بداية تواصلي معاه ماطلب تواصل خارج الموقع ابدًا وهذا اللي شجعني اني اضل متواصله معاه لان هدفة الزواج وليس تعارف ولحد الآن ماشفت منو الا كل خير

مشكلتي ان الحياة علمتني اني ماصدق ولااثق بأحد ابدا مهما كان بس كمان هذا مايمنع اني لو شفت الشخص اللي قدامي صريح وواضح من البداية معاي ولا يلف ويدور ليش مااعطية فرصة ايش حخسر يعني ماتفكروا اني انسانه امشي ورا عواطفي افكر بعقلي وماخذه كل احتياطاتي
من يداية تواصلي معاه قلتله انو ممكن اختفي فجأة فلا تستغرب لانو هالايام ممكن يخلص اشتراكي في النت فما اعرف متى اجددوا ع حسب ظروفي ... كنت متوقعة يطلب رقم جوال اي شي بس فاجأني بجوابه لما قلي متى ماجددتي اشتراكك ابعتيلي رسالة عشان اعرف انك رجعتي ..

انتظر ردودكم ....

تم تعديل العنوان ليناسب مضمون الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 17-09-2014 الساعة 10:31 AM

مواقع النشر