كيف ابلغه واقنعه بقراري .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-06-2014, 04:56 AM
ام غاليها
عضو جديد
ام غاليها غير متصل  
كيف ابلغه واقنعه بقراري ..

السلام عليكم ورحمة الله
كتبت موضوع قبل كذا ان زوجي مستغلني ماديا وانو جاب لي عياله اربيهم رغم شرطي ايام الخطبه انو مالي شغل بتربيتهم
الجديد اني مريت قبل اسبوع بظرف قوي ممممرا وتوقعته يوقف جنبي بسس للاسف خيب ظني بشكل مستحيل كنت اتوقعه وقص وجهي قدام اهلي
انا بعد اللي صار قررت اشيل يدي من مصرف البيت كله يادوب ادفع له قرضه وبس الين الله يفرجها عليه
وقررت بعد ارفض اربي عياله يوديهم ﻻمهم او ﻻمه براحته خصوصا ان البنت صارت ﻻ تطاق وانا احاول امسك نفسي خايفه يجي يوم واتهور واكسب ذنبها
قرار مصاريف البيت قلت له وقال اللي يريحك باقي قرار عياله للحين ماناقشته وياه
انا الحين عند اهلي وبجلس شهرين ﻻنو بدوره واخر محادثه بيننا كانت ع الواتس قبل اربع ايام قلت له فيها خليناا نوقف تواصل عن بعض فتره عشان تهدى نفسيتي قال براحتك ..

كيف افتح معاه موضوع عياله بحيث اني ما اخسره انا احبه وما اتخيل اعيش من غيرهه وبنفس الوقت لو رفض راح اطلب اﻻنفصال لان العيشه مع عياله اكثر من كذا ممممرا ﻻ تطاق تعبت اضغط على اعصابي واجامل بس من جد الوضع صار مرا اوفر واذا ماتداركت نفسي الحين راح اعيش طول عمري كذا ..
سؤالي للرجال لو كنت مكان زوجي يعني زوجتك قالت مابي عيالك وديهم ﻻمهم او طلقني وطلقني هذي مو تهديد انا فعلا لو رفض راح اتطلق
كيف بتكون ردة فعلك خصوصا لو كنت تحب زوجتك ومرتاح معاها
وطبعا مالي غنى عن رأي الصبايا ياليت كل اللي عنده تصور ولو بسيط يفيدني .. انا خلاص قررت اعيش سعيده وابعد عن حياتي كل اﻻشيا اللي تضايقني ..بس مادري هل بيتقبل هوا هذا الوضع وﻻ لا

التعديل الأخير تم بواسطة ام غاليها ; 10-06-2014 الساعة 05:03 AM

مواقع النشر