هل الخيانة سبب للطلاق!!!!!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-11-2004, 12:08 AM
أوراق منسية
عضو جديد
أوراق منسية غير متصل  
هل الخيانة سبب للطلاق!!

أشكركم يا اخوتي على الوقوف بجانبي في محنتي الصعبة..
صدقوني أنا الآن تجاوزت المحنة تقريبا وبدأت أفكر بعقلي.. كيف أستطيع أن أعطي الأمان لمن خان!!!

أبو ثيان أشكرك يا أخي وهذا الموضوع وارد .. من التي تحب أن تخرب بيتها بيدها.. ولكن القرار صعب!!

هند أم أحمد أنا أعرف بلاوي الناس الأخرى.. ولكن كل و ماذا يستطيع أن يتحمل.. وأنا لم أخطء معه في شيْ.. !!

عاشق لزوجته (محظوظة هي زوجتك التي تعشقها).. أنا أصلي و أدعي طوال الليل..

أم حمادة.. لأكون معك صريحة.. لا لم أعد أحبه مثل قبل.. أشعر بأنني ندمت للإرتباطي بهذا الرجل عديم المسؤولية.. لعلك تتسائلين لماذا أقول عديم المسؤولية!! لقد سافر وقام بتأجير بيتنا قبل السفر..3 أشهر لم يسأل عني حتى الآن.. سوى أنه أرسل لي أيميل يحتوي على رقم موبياله هناك.. ويسأل كيف حالي.. بعد ثلاث أشهر يسأل كيف حالي!!

سعودي 2000 .. شكرا لك يا أخي.. ولكن لا يوجد لبس الأمور واضحة.. هو تعرف عليها خلال يومين.. وأخذ كل معلوماتها الشخصية.. لماذا؟

Alhanooof أنت أصبت في كلمة بنات السوء.. نعم هي بنت سوء.. أنا بصراحة دخلت على ايملها (لعلكم تقولون ما هذه هاكر!!) لا ولكن الغاية تبرر الوسيلة.. دخلت على بريدها و عرفت أنها تكلم ما فوق ال20 شاب وتواعدهم و تخرج لتشرب الشيشة معهم و تتكلم معهم كلام مش مزبوط.. يعني مش بنت للجيزة.. ,لقد قمت بطباعة كل محتويات بريدها لأعرضه على زوجي المصون كي يعرف بمن قام باستبدالي

Mitla3wizah قبل سفره قال لي أنه يحبني كثيرا.. ولكن بعد سفره تغير تماما و لم أسمع صوته منذ سافر.. فمن أين يحبني؟

طبيبة القلوب.. كلامك يدخل القلب كأبيات الشعر.. وكما يقولون كلامك على الجرح تماما.. يشفي القلوب الحزينة ويطريها ببعض من الأمل..
ولكن كيف ألتمس له الأعذار.. صديقيني يا أختي لا ينقصني شيْ .. لا من جمال ولا من ثقافة ولا من أخلاق.. فأنتي لا تدري زوجي انسان أحيانا أشعر بأنه فارغ.. أصحابه يحسدونه على النعمة اللي هو فيها.. يستغربون من ما يفعله بي هاذا الرجل..
تكلمت مع هذه الفتاه لمدة تزيد عن 3 أشهر على أساس أنني (زوجي) المصون.. ولم تشك للحظة بأنني لست هو..حصلت منخها على جميع المعلومات التي أحتاجها.. وعرفت عنها كل شيْ فهذا يدل على أنها أنسانة محدودة الذكاء..

Mageed الأخت أم مجيد أشكرك يا عزيزتي .. ولكن أنا لا ألومها .. هي لا تعرفني و لا أنا رأيتها.. زوجي هو المذنب الأول والأخير.. أنا أملك جميع أرقام تلفوناتها.. لم أفكر في لحظة الاتصال بها ولا حتى الاتصال بأهلها لأفضحها.. هو قال لها أنه مطلق

مواقع النشر