تقدم لي خاطب وانا محتاره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 08-10-2013, 11:32 AM
بيستاج الخليج
عضو جديد
بيستاج الخليج غير متصل  
Unhappy تقدم لي خاطب وانا محتاره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقدم لي خاطب محافظ على صلاته ودينه وخلقه ولكن سنه كبير 31سنة وعلى الرغم من رفضي له الا انه جاء وتقدم للمرا الاخرى انا عندما اتعبت امي كثيرا بهذي الخطبة عندما اقول لها موافقة وتقول لي مبروك احس بضيقه واكتأب مفاجى وارفض واقول لها لا اريده وعندما افكر مره اخرى فيه اوافق وهكذا عندما اوافق ارجع لرفضي ماذا افعل فانا محتاره ولا احد يساعدني في اتخاذ قراري على الرغم من ان الكل تدخل من خالتي وصدقة امي وينصحونني باخذه لكن ترددي كثيرا به لاسباب مثلل انه اموره الماديه متوسطة يعني اذا تزوجني يكفيني انا وهو فقط وانا اول سنة لي جامعه وانا الذي اعرفه يشتري كل شي لاهله عندما يطلبون منه لكن عندما يتزوجني ويطلبون منه وهو ليس معه بسبب ان مصاريفنا لاتكفينا الا انا وهو سوف تصبح مشكله لانهم سوف يتهمونني انا بتقصر مع اهله على الرغم اريد ان اتزوجه فماذا افعل؟ وكثيرا ما اترردد واخاف خصوصا تقدم لي شاب عمره 21سنة وعندما سألوني اهلي وافقت عليه بدون تردد لانني احس براحه عندما اراه عكس الاول تماما والثاني اهلي قالو له ان يكمل دراسته بالجامعه وياتي ولكن عندما يكمل سوف يكمل خلال5سنوات وهذا الذي يشعرني بلاحباط ساعدوني ارجوكم فانا بحيره

مواقع النشر