انا مشتاق لزوجتي ولكن ...؟ محلولة - الرد 35 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 03-06-2013, 05:29 PM
كاتم آهات
عضو مميز
 الصورة الرمزية كاتم آهات
كاتم آهات غير متصل  
sad2 انا مشتاق لزوجتي ولكن ...؟ محلولة - الرد 35

السلام عليكم حبيت تعطوني آرائكم بمشكلتي زوجتي بفضل من الله ولدت من شهر تقريبا ورزقني ربي بولد ماشاء الله تبارك الله زوجتي عند اهلها حاليا و انا اسكن بمنطقة ثانية تبعد حوالي 1000 ك بحكم عملي و مسكني المهم سوف اقوم بزيارة لزوجتي يوم الخميس لكي اقدم لها هدية و ايضا يعلم الله اني مشتاق لها و لولدي وطبعا لا يوجد طيران لانه لا يوجد حجز سوف امشي بر المشكلة ما عندي وقت كلها يومين وراجع واتفاجأ من زوجتي عند زميلتها زواج و تبعا تروح مع زميلتها من قبل الظهر للكوفيرة انا لست ضد حضور زواج زميلتها لكن بعد صلاة العشاء انا اريد ان اجلس ووقتي محدود وهي تريد الذهاب من قبل الظهر وقلت لها انا بزورك و مشتاق لك وابغا اجلس معك وحتى هي مشتاقه لي و تبغا تشوفني لكن الي اعرفه يوجد على الاقل تنازلات و تضحية للشخص المحب معقولة صارت صديقة الزوجة اهم من زوجها الي يبغا يسعدها و يفرحها و يتعب عشانها واتفاجا بكلامها تقول لازم تروح مع زميلتها انا سكت وكنت محضر لها هدية غالية و كمان جاي بر ايش رايكم بصراحة اخذت بخاطري شوي انا غايب عنها فترة مع العلم اني احبها ومستعد اقدم التضحية لها و اتنازل لكن ليش هي ما تتنازل وتضحي ولو جزء بسيط هل صديقة الزوجة اهم من الزوج هذاا الي انا ابغا اعرفة انتظر ارائكم بالله

مواقع النشر