اخاف اكحلها اعميها .... ابي شوركم يارجال والنساء مالنا غناه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-01-2013, 10:56 PM
م ..
عضو نشيط
م .. غير متصل  
رد : اخاف اكحلها اعميها .... ابي شوركم يارجال والنساء مالنا غناه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه26 مشاهدة المشاركة
احتمال يجاملك حتى يرتاح منك وخايف على ابنائه من الضياع اذا حاول يعدل فيك فيعلم جيدا انك عصبيه ولسانك طويل وستاخذين حقك حتى لو على حساب زوجك فينتظر الوقت يعدل فيك وها هو اتى هذا الوقت والاخ البليغ لن يقصر
يمكن !! مؤلمه الحقيقه بصراحه

او احتمال يحبك وشخصيته ضعيفه ويحب شخصيتك هذه لديه مشكله نفسيه
طيب ممكن يحبني .. فقط !! ليه اذا صار يحبني لازم يكون مريض نفسي!!
لكن سؤال
لماذا تريدين ان تغيرين من نفسك طالما يمشي على كلامك
سؤال جميل .. انا اخذ كل شي لكن لاتعجبني طريقتي باخذ مااريد
امر اخر ومهم جدا وهو السبب الرئيسي .. ماودي ان ابنائي وبناتي بالمستقبل يتربون على طريقتي فالابناء راح يكونون نسخة ابيهم او يكونون عندهم ردة فعل عكسيه !! وبناتي بالمستقبل راح يكونون جافين مع ازواجهم !!! وهذا يبكيني احيانا لاني احاول ولااستطيع فيذبحني الذنب وتأنيب الضمير

هل شفقه على ذلك الزوج
انا اشفق على نفسي اكثر والله !
ام رغبه بشخصيه اخرى وغيره من اختك واخت زوجك لان رجالهم عرفوا جيدا كيف يجعلوا زوجاتهم يحترمونهم
وتشعرين بانهم يمارسون الانوثه الحقيقيه. ؟ نعم وبشششده انا اتمنى زوج قوي وله شخصيه وهيبه ولكنه يدللني ويحبني اتمنى اخاف منه واذا بغيت شي اترجاه وافكر كيف اقوله وكيف يوصله الموضوع
صدقيني احيانا الشده تدل على الحب والاهتمام بالزوجه والبيت ... ولااقصد تلك الشده الجاهليه !!

ولاحظت انك تعاملين الجميع بلطف وقد تتكرمين عليهم الا زوجك فهل هناك افكار سيئه تعششت في عقلك وقادتك الى هنا
وهو عدم الرضى ؟ ممكن مواقف !! حصلت مواقف بداية زواجي الى قبل فتره تحبط تحبط .. واحيانا تجبرني اتصرف بهذه الطريقه .. فكأن زوجي هو من يجبرني لانه ياانا ياشخص اخر يقوده بكل صراحه !

واسمح لي على الاسئله وبودي اعرف لماذا بعض الزوجات تتعامل بهذه الطريقه التي ارفضها بالطبع

والله يوفقكم
الاابدا لايوجد احراج انا ابحث عن حل !! واجاباتي ممكن توضح للي حاب يساعدني طبيعة علاقتنا
شيء مهم ... انا لايرضيني ان اتكلم عن زوجي بهذه الطريقه لكني فعلآ اريد وبشده ان اغير من وضعي انا وهو

مواقع النشر