عضو جديد محتاج مشورتكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2012, 09:59 PM
  #11
الأختيار الخاطئ
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 9
الأختيار الخاطئ غير متصل  
رد : عضو جديد محتاج مشورتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المذيع مشاهدة المشاركة
الامر ومافيه انها تحتاج الى صحبة وتوعية من جديد.
ادخلها في بيئة جديدة، وصداقات من اسر مستقرة، اضافة الى انها اذا لم ترعى لك بعض الخدمة فكيف تقوم لها بحسن التبعل، هو ليس واجباً عليها، ولكنها ضرورة السيرورة في البيوت.
اجعلها ذات صداقة متعددة، وعلمها الدين والخلق بطريقة غير مباشرة،اضافة الى ادخالها دورات قصيرة عن فن الاسرة، لانها يبدوا انها تستحي ان تكون كبيرة وتدرس في المدارس، فيما الدورات الكل متزوجة وكبيرة ومخصصة لهن.
انتبه لا تقول لا تروحي لاهلك بل كن محايداً واذا زادت فابلغها ان الطريق مفتوح، وأهلها دعهم خلف السور ولا تسمع عنهم يعني أذن من طين وآخر من عجين، فهم لن يتسلقوا سور بيتكم.
في الاول كنت لا امنعها من الذهاب الى اقاربنا واصدقاءنا وهي تذهب وترى كيف يتصرفن المتزوجات والفتيات ولكنها لا تريد التعلم مثلهن ,في رمضان الماضي جعلتها تذهب مع الوالدة الى صلاة التراويح ولكن بسبب عدم تعليمها كانت تخطيء في الصلاة والتفت اليها الوالدة ونصحتها بان تصلي مثل الناس وان اعلمها كيفية الصلاة الصحيحة , وتفاجات باليوم الثاني بانها لاتريد الذهاب الى التراويح ومضى الشهر كاملا لم تصلي التراويح بسبب اننا نصحناها , وقد حاولنا نصحها وتوجيهها فما كان منها الا الزعل واعتزلت جمعه الاهل واصبحت لاتخرج من غرفتها .

ساتبع معها هذا الأسلوب اما ان تحسن التصرف والا فالباب يوسع جمل واما اهلها فانا رميتهم وراء ظهري ولم اعد احسب لهم حساب فهم لايملكون رجاحة العقل مع الأسف .

جزاك الله خير ا
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 PM.


images