ما معي حق افرح حتى بسفري ااه يارب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-10-2012, 09:41 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  
ما معي حق افرح حتى بسفري ااه يارب

السلام عليكم

اشتقت لكم
ما ادري مين وين استهل كلامي انا محتاجة افضفض لكم وتنصحوني

انا وزوجي بغربة كنا رح نسافر لبلدنا بعد اسبوع ان شاء الله
اشترينا بعض الهدايا للاهل ولسة في بعض الاشياء لي ولزوجي وللاهل ما خلصناها الفلوس اللي المفروض نخلص بها ها الاشياء قرضها زوجي لشخص كان محتاجها على اساس ان هذا الشخص رح يرجع لنا فلوسنا بعد يوم بالاكثر يومين المهم مرت اليومين وهو ما رجع لنا فلوسنا واحنا ما معنا شي غير راتب زوجي اللي لسة ما وصل واللي رح نقضي به العطلة ببلدنا

بعد اليومين اللي مروا هذا الشخص اخبر زوجي انو حصل معو موقف بحيث ان عمه بمثابة والده مات واضطر ان يرسل لهم ذلك المبلغ ايتصرفو فيه واخبر زوجي ان يصبر عليه لبين ما يتوصل براتبه
اوكي صبرناا اكثر من عشرة ايام واليومين اللي اتفق فيه مع زوجي انو يسدد لنا فلوسنا صارت اكثر من عشرة ايام

واحنا ما معنا ولا فلس كنا معتمدين على ها الفلوس اللي قرض له زوجي
مرت العشر ايام واكثر من ذلك ووصل يوم توصلو بالراتب وانا انتظر على احر من جمر عشااان نخلص الاغراض اللي لسة ما خلصناها ونساااافر والطامة الكبرى اللي حصلت ان هذا الشخص نعم توصل براتبه لكن المسؤولين في الشغل ارسلوه على حساب اخر بحيث ان هذا الحساب استدانو له مبلغ وتوصلو براتبه هذا واخذوه دون ارجااع

عندما علمنا بهذا تضاااايقنا كثيرا ولا ندري ما العمل
الان هذا الشخص طلب قرض من بنك اخر في انتظار ان يقرضوه ليرجع لنا ديننا ونقضي به اشغالنا ونسافر
لكن احتمال صغير في ان يقرضوه لانه ذو سوابق

انا معصبة وااااايد وكل مرة اكرر لزوجي نفس الموضوع وزوجي مقهوور وناادم لانو قرض له
والمشكلة ان هذا الشخص مدة تعرف زوجي عليه صغيرة جدا وزوجي للاسف قرض له بسهولة وما خبرني غير لما قرض له
والحين انا حاطة عليه كل اللوووم لانو كان عارف بسفرنا والتزامنا وقلة فلوسنا مع ذلك سوا اللي براسو وقرض له وما عطاني خبر غير لما قرض له
وانا كل مرة اعصب وابكي لان وقت السفر اقترب ومااا خلصنا استعدادات سفرنا

وبعد الحين صارت بيني وبين زوجي مشادات كلامية وعصب عليا وانا عصبت عليه وانا مزاجي خربنا بسبب الدورة حطيت عليه كل اللوم وهو يقولي خلااص انا غلطت كفاااية تذكريني كل مرة بغلطي
ايش تبيني اسوي ابوس لك رجليك واركع لك

ما ادري ايش اقول لكم انا بنفسي كم شغلة ابيها ومحتاجاها وما معنا فلوس بسبب ها الشخص الل قرضنا له على اساس يرجع لنا مبلغنا قبل يومين واحس تسرع زوجي ادفعني الثمين حتى انا
بحيث اني انتظرت وايد وتنازلت عن كم شغلة
والناس لما تقترب من موعد السفر تفرح وتكون على اتم استعداد
وانا اختكم كل يوم ابكي ومعصبة ومزاجي متوتر لان استعدادنا كان متوقف على هذه الفلوس ومن غيرها توقفنا واحترنا ايش بنسوي
والسفر قرب وما وجدت شي ابرد فيه حرتي من غير زوجي وهو عصب عليا وما راعاني ولا حاس فيني وانا بالمقابل مستااءة منو واحسو سبب كل شي

اتمنى انكم فهمتو عليا وسامحوني عن ركاكة الاسلوب انا متوترة بسبب الدورة الشهرية والسفر وعدم الاستعداد المادي والنفسي

مواقع النشر