كيف اصارح زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-10-2012, 09:27 PM
مانجووووووو
عضو جديد
مانجووووووو غير متصل  
hi كيف اصارح زوجي

السلام عليكم ورحمته وبركاته
انا من المتابعين لهذا المنتدى الجميل واثق في اراء الاعضاء
وشكر كل من يعطيني راي او مشوره
اتمنى من ( البليغ رجل الرجال المتفائل عبدالله الهجله ابو حكيم سيده الموقف مارد الجنوب دانه سوريا )والجميع يعطوني رائيهم

اولا انا متزوجه من قرابه 12 سنه عندي ولدين وحامل عمري 26 عمر زوجي 34

صفاتي حساااسه طيبه اراعي الاخرين بشكل متعب لي ولي اولادي مزاجيه نوعا ما

زوجي طيب خلوق نوعا ماحنون كررريم لكن دائما مشغول مستعجل لايدير اموره الماليه جيدا داااائما مزنوق وداج ويتسلف يحمل نفسه صفقات وامور اشغال اكبر من طاقته يتحمس في البدايه وفي الاخير يعجز عن حل مشاكل هذه الصفقات بالعربي نفسيته تتعب كثير من عمله

عندي عده مشاكل راح اذكرها بنقاط

1 اسكن عند اهله امه عصبييييه جدا نظيفه لاتتحمل الاطفال حساسه انا اداريها بشكل دائم واضغط على نفسي جدا وعلى اولاودي (اضربهم بعض الاحيان اخانقهم) عشانها بعدين لمى ينامو اولادي اشتغل بكى ليش ضربتهم ليش انبتهم ولمى يجي زوجي اغلب الوقت اكون غير سعيده وكئيبه ابغاكم توجهوني انا

2ام زوجي عندها خدامه زوجي مطيح الميااانه معاها مره جيبي سوي يقولي دائما اانا امرها يدخل المطبخ عليها كثير طبعاخدامات امه الي قبل نفس الشي وانبهه ويغضب ويحسها غيره مني بينما ليش مايامرني انا مو اهي وبنفس الوقت حرام

3 زوجي ملتزم ملتحي ولكن من فتره 8 شهور اخذ استراحه وبدى يشيش وعلباله انو انا ماادري انه يشيش
طبعا الشيشه عندنا بمجتمعنا عييييييييييييييييييييييييييييب وحرام ومايشربها الا الضايعين
كيف اصارحه كيف مااجرحه خصوصا بموضوع الشيشه لان ادري لو قلتله بيستحي لانها شي موهين

4 اخت زوجي تجي العطل عندنا فا زوجي يفرح فيها وانا افرح ( احبها وخلوقه جدا) وعندها 6 اطفال ف ام زوجي تصبح عصبيييه جدا والمسؤليه تصير علي وضغط نفسي كبير علينا زوجي يقوم ياخذ استراحه نطلع فيها احنا واقاربه جلستنا حريم ورجال سوى وفيه وحده من اقاربنا تتعرض لزوجي بشكل كبير بالصوت والصوره كل شوي تسوي نفسها طاح غطاها من دون ماتدري تتغنج بشكل مبالغ فيه اذا صار زوجي فيه انا كرهت الاستراحات من هذا الشي والحل؟؟؟؟ كيف اوصل لزوجي انو مانبي استراحه اخاف يفهمني اني ماابيه يفرح اهله

رائيكم اسال الله الايريكم مكروها في انفسكم ولا في من تحبون

مواقع النشر