ابي رايكم ابتليت. بهالزوج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 08-10-2012, 11:46 PM
حطموا قلبي
عضو جديد
حطموا قلبي غير متصل  
ابي رايكم ابتليت. بهالزوج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وخواتي ماراح اطول عليكم
مشكلتي هي زوجي واهله
ماقول ا? حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفيهم
ابي استشيركم بقصتي
ابي اعرف كيف اخذ حقي
كيف افك نفسي منه ومنهم

بختصر لكم قصتي
متزوجه من 3 سنوات ونص وعندي ولد عمره 6 شهور

زوجي ما احس انه طبيعي بالمره
عمره 29 سنه كانه طفل بو 9 سنوات او اقل

قصر فحقي كزوجه ? اهتمام و? حاس فيني كله مطنش ومقصر بحقوقي الزوجيه كلها مايقرب مني بالشهور ومرات سنه وشهور قصر فكل شيء معدا المصروف كان يعطيني 1000 وبس منها اسوي كل شي ورضيت وفوق هذا يحاسبني عليه شنو اشتريتي وين وديتي الفلوس ومسرع ماخلصتيهم كانه مليون مو 1000 ولما اطلبه مرات زياده لمصاريف العيد يقعد يحقق معاي ليش شتبينهم
وسكت وصبرت مع انه مقتدر وراتبه زين بس بخله علي انا ومو مقصر بنفسه الي بخاطره يشتريه وانا اذا طلبت شي يقعد يحقق معاي

سنتين ما رزقنا الله بعيال والعيب كان منه
وطول الفتره كان يجرحني بالكلام يقولي انتي شكلج عقيم انتي مافيج عيال الظاهر كل الناس بتجيب عيال ا? نحن وكل ماحط مسلسل و? فلم وشاف لقطة حامل و? اعلان اطفال و? نطلع واحد مر بالشارع معاه عيال قام وسمعني ها?سطوانه كانه العيب مني انا لين كرهت نفسي اقوله وين اجيب عيال من الهوا و? اطلعهم من جيبي يجيني مره بالشهر ويبيني احمل ومرات قاطعني بالشهور ؟ وازعل واروح الغرفه يقولي انا اسولف في انسان يسولف بهالطريقه ؟ حتى الي الله مارزقهم بعيال راضين وما واحد يعاير الثاني

يقوم من نومه يطلع يتغدا ببيت اهله و? هو سائل عني للعلم نحن ساكنين ببيت بروحنا ?نه بيت اهله صغير ومايكفي وبيتي مافيه شيء اطبخه ماكان يجيب شيء غير مقالي واندومي وعصير بالثلاجه وجبن وكتشب ومايونيز وشطه وشويه حلويات ماكان في شيء اهله يقولولي ?تطبخين تعالوا وخذوا من عندنا وجبة الغداء
وهو كان يطلع يروح لهم ويتغدا ويقعد للعصر واذا قالوله اهله نحط لمرتك غدا يقولهم ? ماتبي بس عشان الشمس ومافيه يرجع
كنت اتغدا مره او مرتين واذا كثر 3 مرات فا?سبوع مثل الناس وباقي ا?يام اقوم اكل اي شيء موجود مرات اتغدا كاكاو من الجوع ومرات اندومي ومرات خبز او صامولي حق العشا احطه بالثلاجه عشان اليوم الثاني اسويه بالمايكرويف
يرجع العصر مايسأل فلانه اكلتي شيء و? غيره
يبدل هدومه ويطلع وبس اذا تبين شي سويلي تلفون واذا قلت له جيب وجيب للعشا يجيني اخر.الليل بيتعشى وبيقعد يقلب لي بقنوات التلفزيون اذا في رقاصات بيحط لي ومرات اغاني ومرات يقعد يشوفلي مسلسل و? فلم و? بيحط لي مذيعة ويتغزل فيها و? برنامج ويتفدا البنات ومزايين ومن ذا الكلام وانا و? كاني قاعده معاه
ومن يخلص التلفزيون وا?فلام رحنا ننام وقعد يلعب بجواله اذا في مقاطع بلوتوث خليعه قعد يشوف ويقولي شوفي خلينا نتعلم اقوله حرام تشوف هالمقاطع يقولي عادي اتعلم مافيها شيء
ويقعد يفتح بهالمقاطع الي يجيبها من ربعه ويشوف ويبيني اشوف معاه
ومرات قبل ? ننام يقعد يحط افلام فيها لقطات العياذ بالله اقوله طلعها حرام وهذا رده
ومن يشوفني نمت يسوي عاده سريه يوميا ومرتين و3 مرات ورا بعض على باله ما احس
وانا منقهره ودموعي اربع اربع لكن شسوي

اذا بيطلعني يقعد يخز البنات ويغازل وانا معاه
واذا قعدت في البيت ماغير مقابله 4 طوف
وانطره وبس يتاخر علي في الرجعه مرات 12 مرات 1 مرات 2 ومرات قريب ال3
واذا رجع بدري مو عشان المسلسل او ربعه بالدوام وماعنده احد

يخاف من الناس ومايخاف من الله
انسان منافق قدام الناس شيء ووراهم شيء ثاني
مسوي روحه محترم ومصلي ونظيف وغيره
وشوفوا لمرته كيف
صلاه مايصلي ا? قدام الناس حتى برمضان
بس يصلي المغرب ?نه الفطور جماعي
نظافه يقعدلي با?يام ما يتسبح والريحه ?تعليق
ريحه العرق والقشره الي براسه والحبوب منظر مقزز
ونقعد نشوف التلفزيون يقعد يلعب لي باعضاءه التناسليه ويشم ايده والريحه قسم بالله تلوع جبدي منه ولما اشوفه يقولي عادي قاعد العب
ملابسه اذا بيدخل الحمام يتسبح يقعد يشمها اول شيء وبعدين يفرها علي يقولي شميها ريحة زوجج هاذي يعني وصاخه قسم بالله ما احد يتخيلها
وتعالوا شوفوا قدام ربعه وا?هل مسوي النظيف يبدل هدومه ويرش بهالعطر ويتسبح للطلعات وغيرها ولي ابد مافي نظافه ومافي ترتيب

واجهته بكل بلاويه قلت له اعرف انك تسوي عاده سريه وانها حرام وانا زوجتك حلالك ومن هذا الكلام اخذته باسلوب وقالي خلاص وعد ما اسويها ورجع فكلامه واكتشتفت انه رجع يسويها ولما واجهته مره ثانيه يقولي انتي نايمه يعني عذر اقبح من ذنب

جبت له فرشاة اسنان صابون اكثر من نوع وملطف عرق ولوشنات جسم ثيابه ابخرها له واعطرها يطلع من الحمام اعامله كانه طفل اخذه وادهن له جسمه كامل بكريم معطر واحطله ملطف واعطر له ملابسه وبودره وعطر دهن وكريم شعر وامشطه عشان يحب النظافه
ويحب الريحه الحلوه ومرات والله ادخل معاه الحمام اسبحه ?ني احس انه مايتنظف عدل لكن مافي فايده كاني اجيب لنفسي ومره جبت له هديه لوشن مع الصابون الي تجي مع بعض قالي ليش جبتيلي انا وسخ؟

والله اسنانه صفره مايفرشها مع انه والله 8 معاجين للاسنان و3 فرش له بروحه وغسول فم وجبت له اكسترا اللبان مافي اهتمام بالمره
بس اذا سوسوا اسنانه بيفرشهم
وراح للطبيب وحط له حشوة مؤقته المفروض تتبدل عفنت والله ريحه من انام كانه مجاري يمي. اللهم ? شماته

شرشف السرير والبطانيه ما تنغسل انا الي اقدر عليه اغلسه بالبيت بس ما اقدر انظف البطانيه ثقيله وكبيره يذلني على غسيلها اقوله شيلها المصبغه يغسلونها يغسلها مره بس وتقعد با?شهر والريحه رحت خذت لي لحاف خفيف شسوي فيه

بعد ماكملنا سنه وشويات
كان خاش تلفونات من وراي
جهازين كنت كل مره اشوفهم معاه واساله
كان يجذب علي ويقولي ما استخدمهم
ومره الله اراد وانكشف لي سر التلفونات الي معاه
كان مره طالع وقبل ?يطلع حاط واحد فيهم عالشاحن انا صابني فضول قلت هو يقول ما يستخدمهم ليش حطه بالشاحن واغلب الوقت معاه
فتحته على امل انه ماعنده خرابيط وسوالف
وياليتني ما فتحت الجوال
ارقام بنات
صور بنات بقمصان نوم وانتوا بكرامه
من غير الي مصوره اجزاء من جسمها من دون ملابس ومحتفظ بالصور بالمحفوظات
وفتحت البلوتوث وحاط رقم التلفون
بصراحه انصدمت وماعرفت كيف اواجهه بيقولي فتشتي تلفوني وغيره

يتبع

ي

مواقع النشر