إلى الخالة بيتا و سيدة الموقف - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 21-07-2012, 12:39 PM
حياتي بفلانة
عضو جديد
حياتي بفلانة غير متصل  
damp إلى الخالة بيتا و سيدة الموقف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنتم بخير وأسأل الله أن يعيده علينا و عليكم ياليمن و الخير و المسرات يارب بصراحة أنا أشوفكم خير ناصحين إرتحت لآرائكم و أفكاركم لم أستطع أن أتجه إلى أحد حتى أقرب الناس لي والدتي أو أخواتي أن عندي موضوع بصراحة متعبني أحيانا أحلس يوم أفكر و أتعب نفسي لكن هل هو يستاهل إلى هذا الحد أو أني أتغاضى أنا والحمد الله تزوجت من فترة ستة أشهر وخلالها لم يحدث بين زوجتي أي خلاف ولله الحمد يحدث نقاش لكن يعتبر عايدي جدا زوجتي موظفة خلال مسيرتها في وظيفتها تعرفت على صديقها بعملها و من خلال جلوسي معها تقول إنها ارتاحت لها فأنا تقريبا إنبسطت لتعرفها على زميلة لها بحكم لأنها جأت زوجتي من منطقة ثانية ولا تعرف أحد بالمنطقة التي أنا فيها لكن أحس هذه الصديقة تأخذ مع زوجتي وقت كثير في المكالمات و الدردشة عن طريق البلاك وآذا اتصلت وأنا معها تقوم وتذهب إلى الغرفة الثانية وتكلمها وبالنسبة للزيارات طبعا لا أرفض لها طلب آذا كانت تود الذهاب لها وتأتي أيضا زيارة في البيت عندنا من أسبوع إلى أيام لكن في إحدى المرات شكيت في أمر ما أثار شكوكي وسألتها هل يوجد بينكم شي و حلفتها بالله واتضح من خلال إعترافي لها والضغط عليها انهم يشاهدون أفلام خليعة طبعا مع زميلاتها انا انصدمت لا اعرف ماذا اقول حاولت إني أتناسى الموضوع لا أعرف أخذ الموضوع يكبر في عقلي و يأخذ تفكيري هل هو فقط مشاهدة أو هناك أمر ما تخفيه عني بصراحة أنا تعبت و اتعبتني احس زوجتي الله يهديها غامضة أيضا في فترة من الفترات أخذت جوالها وهي لاتدري وجدت لزميلتها محادثة أتوقع لا تقال إلا بين الزوج وزوجته بصراحة أحيانا لا أستطيع النوم التفكير أتعبني مع البنت زوجتي تقرب لي جدا ولا أستطيع أخسرها أيضا ليست مقصرة معي لكن في بعض حركاتها تتعبني و أحسها غامضة أرجوكم يا إخواتي الكرام ارشدوني أعطوني حل ريحوني تعبت والله انتظر مروركم وشكرا .

مواقع النشر