هل اعطي زوجي فرصه واشتري له جالكسي تاب؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-06-2012, 03:55 AM
جمانه ..
عضو جديد
جمانه .. غير متصل  
هل اعطي زوجي فرصه واشتري له جالكسي تاب؟

السلام عليكم ..ويشرفني انضمامي اليكم في هذا التجمع الاخواني بارك الله فيكم

انا سنه اولى جامعه ومن عائله مستوانا المادي اقل من المتوسط مرررررررا على قد حالنا
بس متفوقه محترمه وكلاس في اخلاقي والحمدلله بشهادة الكل الحمدلله جميله وهذا سبب زواجي بزوجي
وربي رزقني ب رجل يتيم استشاري يحب امه واخته اشك اكثر مني
عمري 20 وعمره 28
لما تزوجنا وسفرني شهر العسل زيي زي اي وحده بس انا شفت انه عطاني الدنيا ومافيها مررا قدرت اللي سوا لي ياه وقلت راح اعوضه طول عمري
بأكل بدلع بلبس بكل شي طلبه وما طلبه مني انا اقدمه ويعلم الله اني ما استغله بالعكس استحي منه
يعني مصروفي بس حق الجامعه (لاني متفوقه جاتني منحه في جامعه اهليه ادرس مجانا عشان كذا يعطيني مصروف لاني ما استلم مكافئه)
واخته الصغيره قدي بصراحه يغير لها موبايلاتها ويجيب لها مدرسات
وانا اقسم بالله ولا مرا فتحت فمي بالعكس اقول الي فيه خير لاهله فيه خير لزوجته
يوم ميلاده سويت له حفله وقبلها بشهر جمعت مصروفي وبسطته
يوم الفلنتاين هو حرام بس شفت ان كل اخوياه يحكونه وهو يجي يحكيني فلان زوجته سوت له وعملت له انا فهمتها
وبرضو جمعت مصروفي وسويت له لييييييييييييله اللي يبغاها وبهديه كمان والله مرا تكلفت
فدا عيونه والله
لما حملت برضو سويت له حفله وبسطته بالخبر واهديته مع اني انا اللي حامل بس قلت اونسه
اللي ضايقني قلت له خلينا نسافر الشرقيه يومين نغير جو يقول لي لأ مو حلوه
اقول له خلينا نستأجر شاليه ونسبح سوا قبل يجينا البيبي يغثنا يقول لي لأ الجو بايخ
اقول له خلينا نطلع مطعم نستانس يقول لي لأ الشوارع زحمه
قلت في نفسي حتى لو ترجيته ووافق وش الفايده يوديني من غير نفس ادري فيه بيكشر عشان يتوبني
مع اني طول السنه ما قصرت معاه ولا حسسته ان الجامعه بتغيرني عليه وجبت معدل عالي ماشالله تبارك الله
اقول له شنطة الجامعه اهترت ودي بشنطه يقول بعدين (5شهور وربي)
ملابسي الداخليه اعذروني بس والله تضايقت تغير مقاسي وودي اشتري جديد يقول لي بعدين

قبل اسبوع كان ذكرى زواجنا ومر انا متأكده كان يستنا مني انا كالعاده ادلعه وافاجأه واونسه
ومن اول ربحت في مسابقه للرسم وانا فزت ب 3000 ريال وهو عارف بس المبلغ قلت بخبيه وان شالله ازيد افوز ونسافر سوا ولحد الاان المبلغ معاي

بصراحه فكرت اشتري له جالكسي تاب والا ايباد 3
بس انا محبططططططططططه جدأ اكتشفت انه انسان ياخد مايعطي او بالاحرى مايعطيني انا بالذات لانه مع امه واخته مايقصر وانا اقسم بالله على قلبي زي العسل ولا عمري تضايقت من ذا الشي او حتى كلمته انو ليش يعاملهم كذا بس كان ودي ينصفني

سؤالي هل اعطيه فرصه واشتري له بفلوس الجائزه حقتي هديه جالكسي تاب ؟؟ وتكون اخر مرا
او اخذ درس اني ماعاد اهديه وافاجئه ومصروفي اصرفه على نفسي
انا احبه واغليه واقدره واحترمه ..بس ما ودي استمر على هذا الحال
حتى انا احس وعندي مشاعر وودي احد يونسني والا يجازيني
طبخ ونفخ وغسيل وترتيب وتنضيف ودراسه وطول الوقت كاشختله ومتظبطه له
لا كلل ولا ملل

مواقع النشر