خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 20-04-2012, 07:22 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

بنت طيبه الطيبه
مشكور على كلامج يالغاليه تسلمين ماقصرتي انا ادري ان فايض ماعلمتها الدنيا ولا علمتها التجراب
وهي مثل الساذج بها الدنيا لازم ينقسى عليها شوي عشان تتعلم اهي صحيح ام لطفلين لكن لسه تعتبر طفله بالدنيا
لازم انشد على ايديها ونوصلها لبر الامان دامها الجات لنا واستشارت وماخاب من ستشار انا حاولت اتاوصل معاها بالخاص بس ماقدرت ودي اقولها كلام كثير شي منه تهزيئ وشي منه نصح عشان تفوق لنفسها بس مالقيت خانه للرسايل
و الكلام الي اكتبه بيكون فيه خصوصيات لي مابي العالم تقراها كنت ابيها بس اهي تسمع وتشوف وتتعلم من اخطاء الغير ماكنت ابيها تسوي زي اغلاطي
انا حزتها ماكان عندي الي يشور علي ولا الي يساعدني عشان كذا انا قلت اني اشوف نفسي فيها
ببداية المشكله لانها متقاربه لان المشكله طلعت من اهل الزوج بس الفرق الي بني وبينها انها لسه متمسكه يزوجها داخليا
وتبي تكمل معاها بينما انا عرفت انه الرجال هاذا مامنه فايده ومستحيل الحياة تكتمل معاه بعد ماستنفذت صبري
بس لو النااس تترك المطلقه بحالها كان رتحنا من زمان وافتكينا

فايض يالغاليه ترى باليوم ادخل موضوعج اكثر من 4 مرات لا تبخلين علي بكتابة احوالج ومستجداتج ترى من جد احاتج والله ماعمري احد قعدت احاتيه زي كذا انا اشارك واكتب هناء وهناء بس انتي احس قلبي كل يحاتي هالبنيه وش صار وش سوت وكل افكر فيج وش صار بمورها ربي يوفقها وينصرها على اعدائها ويظهر برائتها
فايض ابوج ابوج ابوج حطيه على راسج من فوووووووووووووووووق وخيره لعيالج يربيهم ابوج احسن من زوجج الي يحتاج له تربيه

مواقع النشر