افتقدت صديقه لى ولا اعرف ماذ اعمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 08-04-2012, 10:50 AM
lailan
عضو جديد
lailan غير متصل  
شيء عادي ياختي فهناك احتمالات كثيرة
ربما صديقتك تمر من ازمة نفسية ومعها مشكل كبير ولاتريد اي شخص يعرف عنها اي شيء والحاحك بمقابلتها قد يسبب لها مشاكل فالافضل عدم الالحاح في مقابلتها وقد يكون لك افضل
او قد تكون هي انقلبت عليك فالانسان عادة مايتظاهر بالطيبوبة لكن بداخله مكر وحيل وو فالانسان غالبا مايحمل قناع كذب وو
او ممكن احد تدخل بينكما وفرق بينكما
او ممكن تكوني قد اخطات اتجاهها بدون ان تشعري انك قد سببت لها مشكل
او ممكن ان تكوني انت عندك صعوبة في ربط علاقات اجتماعية مع الناس وكيفة التعامل معهم لكن هذا لايهمك لان كل شخص عنده عيوب مادام انك انسانة بادب واخلاق وقلبك طيب
نصيحتي لك ان لا تفكري بالموضوع مادام انك بادرت بمعرفة السبب وهي غير راضية بالرجوع لك فانت عملت الواجب ويقول المثل عندنا من اختبا عليك وراء خيط انت اختبيء عليه وراء حيط
العلاقات الاجتماعية ضرورية والانسان في هذا الدنيا لا يستحق الصداقة التي نحن نصورها في عقولنا تلك الصداقة المثالية الكبرى فكم مرة صدمت اكيد عندي صداقات لكن اتفادى كثرة سرد اسراري بل اسال فقط استشارات و خروج وقضاء وقت لكن لا للتقرب
انصحك ان تجعلي اقرب صديقة اليك هي امك او اختك فانا ماخرا لا اجعل احدا صديق مقرب زوجي هو اقرب صديق من استشيره في اي شيء او اختي او امي او اخي وابنتي وابني هم اقرب الاصدقاء العائلة هم اقرب الاصدقاء الذين لايتلون لونهم عبر الزمان

مواقع النشر