هل اطلب الطلاق؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-03-2012, 02:03 AM
دموع الظلم
عضو جديد
دموع الظلم غير متصل  
هل اطلب الطلاق؟

مساءالخيرلكم..
انافتاة ابلغ من العمر27خريجه جامعيه.على قدرمن الجمال وطيبه.كنت اظن ان مواصفاتي سوف تجذب لي شاب بنفس مواصفاتي الي اتمناها في زوجي.ولكن شاءت اقدارإني تزوجت برجل اكبرمنى ب14سنه.ولايحمل شهادة جامعيه.اشعراني تسرعت فزواجي منه..كنت اتمنى زوج ياخذني للسفروالتسوق ويقدرالحياإ الزوجيه ورومانسي..اريدان اتطلق لعل الله يرزقني الزوج الي اتمناه والي يستاهلني.لاني بصراحه تعبت من العيشه معه.زوجي هاملني ويحب الطلعه مع ربعه وانامش مقصره معه.بالرغم من جمالي وطيبتي.حتى مايجلس معي فالبيت الا شوي ويطلع بسرعه.احس ان نحن مش متفاهمين بسبب فرق السن.ياليتني لوصبرت وتزوجت بزوج من نفس سني واتدلع عليه بجمالي ونطلع نسافرونتمشى ونتسوق..كذب الي يقول ان الرجل الكبيريدلع.حاولت معاه لكن مستحيل يتغير.والحين راح الصحراءيشتغل وصبرت عبعده.طلبت انه يدور شغل قريب منا ولكن دون جدوى..وايدمطنشني وهاملني.ليش استعجلت فقراري يارب لو يرجع الزمن على ورا وارفضه..تصدقو انا اهديته هديه ثمينه.وحتى ماتحمس لها.وهو حتى ما هداني شي من بدايه زواجنا وحتى ماسافرناشهرالعسل.لوتزوجت شاب اصغركان سافرنا وفكل اجازه بنطلع..لكن هذاحظي ياربي انا مظلومه وايد..كنت دايما ادعى فصلاتي اتزوج بزوج عكس الي تزوجته..ولكن هذاحظي..ساعدوني شو الحل..لوفي مطلق او ارمل وسيم وخلوق ومش كبيروايدفسن يريد نفس مواصفاتي بوافق عليه.اريداستمتع فحياتي..انا شابه ودايماحزينه وابكي..على حظي..

مواقع النشر