انا قررت الطلاق الرجاء الدخول - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-11-2011, 11:56 PM
كن فيكون
عضو مثالي
كن فيكون غير متصل  
انا قررت الطلاق الرجاء الدخول

بصراحه خلاص تعبت مايكلف الله نفس الا وسعها
انا ماعاد اتحمل والله سلبياته خلاص كل مالها تزيد وماعادد في شي يخليني اصبر عليه
والله كانت ايجابياته تنعد باليد واحس انها بس اشياء مؤقته يعيشني اياها وناوي يسحبها مني بعدين لما انجب له بنت واضعف واستسلم ووالله ماراح يرحمني واحس جسمي صار تعبان من الابر خلاص ماعاد اتحملها حسبي الله عليه
ايجابياته كانت انه ماكان يحرمني من اهلي ابدا ونا ساكنه قريبه منهم وكنت اروح لهم كثير واغير جو وارتاح نفسيا شوي وارجع للبيت ومواجهته ومشاكله وكان يتقضى للبيت شوي الاكل اقصد شي ثاني لا ولا هو ماخذ صرافي او راتبي وشقتي واثاثي ممتازه الحمدلله وجاب لي شغاله لي لما صرت بالسابع من غير ماطلبه فقططططططططط
لكن انا متاكده انه لو انجب له طفله راح يدوس علي مثل الجزمه ويسوي فيني جرايم ويحرمني من كل شي ويبتزني بعيالي مقابل اعطيه الراتب وارضخ له رضوخ ويضربني وبيهذلني واحلم بالرضوه واذاطالبت بالطلاق راح يحرمني عيالي يعني عارفه السيناريو اللي في باله
والله كنت صابره قلت يمكن يتغير وولدي لسى صغير حرام اشتته لكن الان خلاص
يعني لاني خذيت الرضوه الان حابسني لوي ذراع بس اطلع من مشكله يدخلني بمشكله
المشكله عرضت عليه الطلاق مقابل اني اعطيه المهر كله ورافض ليششششش؟؟؟لانه طمعان باكثر مني؟؟طبعا موظفه وبجيب له عيال واقوم فيهم وبالبيت وبابني له البيت غصبن عني واذا قلت لا اخذ العيال وطلقني فليش يطلق
انسان تمر الايام والاسابيع ولا يفكر يصلي وش ارجو منه؟؟
وبخيل جدا عبد فلوس واستغلالي وانسان مؤذي ومشكلجي ووالله لما اجلس معاه احس بالطفش سواليفه كلها كذب وسخيفه وملل ومستفز وذبحني بالتجسس على جوالي طبعا التجسس مو يجي ويفتح الجهاز لالا اهو مركب برنامج يقدر من خلاله يسمع المكالمات وشكله مركب كاميرات مراقبه بالبيت لاني لاحظت ان اي شي اسويه يدري عنه؟؟
يكره امي ويتلفظ عليها مع ان امي مالها احتكاك فيه ويغار من خواتي ويتمنى يخرب عليهم ولحد الان يرسل لختي المخطوبه رسايل عشان يستدرجها تتكلم معاه

بصراحه انا متلخبطه مو عارفه ايش اسوي
افكرررررر بالطلاق كثير وكثير طلبته منه لكنه رافض هل عشان خايف من كلام الناس لانه كان مطلق قبل واو عشان الولد خايف يخسره احتمال او لانه يحب الفلوس ماعنده استعداد يطلق ويروح يتزوج من جديد وتكاليف ومهر وشقه خاصه ان زوجي مادي جدا ليش مايطلق ويفكني طالما مو مرتاح معاي؟؟؟؟؟ليش؟؟نفسي يطلقني وافتك منه

بس اللي خايفه منه
حضانه الولد راح تكون لمييييييييييييييين تكفون ردو علي لمين راح تكون اذا صار طلاق من خلال تجارب اللي حولكم او تجاربكم تكفون ردو علي قلقانه انا من هالجانب بس الا الفلوس الله لايردها مستعده اخلعه وادفع له مع انه مايستاهل ولا ريال حسبي الله عليه

مواقع النشر