زوج مدمن على الانترنت والمواقع الإباحية (البليغ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-10-2011, 10:20 PM
ورده منسيه
عضو جديد
ورده منسيه غير متصل  
زوج مدمن على الانترنت والمواقع الإباحية (البليغ)

اخي البليغ السلام عليكم ورحمة الله ارجوا مساعدتي في مشكلتي انا بدخل في مشكلتي مباشرة انا متزوجه من 5 سنين ولدي ابنتان
بدات مشكلتي عندما لاحظت ادمان زوجي على الانترنت وبدأت ابحث في جهازه وجدت المشكلة التي تؤرق الكثير من الزوجات"المواقع الاباحيه" واكتشفت من الشهور الاولى من زواجي انه على علاقه مع فتيات عبر الهاتف وكان يثير المشاكل معي من اتفه الاشياء وحدثت له مشكله وكنت على علم بها مع صديق احد الفتيات اللاتي يتحدث اليهن وكنت على علم بها من خلال والدته وكانت تاتي على جوالي ارقام غريبه ورسائل تهديد ولم اخبره بل اخبرت والدته لانها تاتيها مثلي رسائل وبعد فتره تاب وطلب مسامحته فكنت اقول له على ماذا فيقول مو لازم تعرفين بس سامحيني ولم يرحمني لا وقت حملي ولا نفاسي وكنت اقول له لماذا تعاملني هكذا فيقول انا معيون او معمولي سحر وانا لم اصدقه لانها شماعه يعلق عليها اخطائه وكنت ازعل لانه يعصب ويكسر ويسب بابشع الالفاظ ويصل الي الضرب وكنت اذهب لاهلي بالشهر والشهرين وياتي ويتاسف وياتي بالهدايا والاعذار والوعود وارجع ومدة ويرجع كالاول واشد والمره الاخيره قبل رمضان بشهرين ذهبت عند اهلي كنت طالبه الطلاق ولكن قدر الله رجوعي لاجل البنات واعتذاره وتدخل الاهل وبعد روجوعي اصبح معتزل في غرفته على النت واصبح لايستطيع النوم معي لانه الحاله الننفسيه لدديه تاثرت بسبب البعد وارى في ملابسه اثار العاده السريه وعند مواجهته يعصب واصبح يبرران الدكتور نصحه ليقدر ان ينام معي كتمرين لينتصب وانا ماقتنعت بكلامه وتستمر المشاكل ويخبرني انه يحبني ويعشقني بس كيف اصدق كلامه وهوا يعاملني بهذه الطريقه ويخبرني ان لولا البنات ماخلاني ارجوا المساعده انا اعتمادي بعد الله على مشورتكم ونصائحكم ارجووووووو التفاعل وجزاكم الله خير

مواقع النشر