زوجي يريد مني الموافقة على الزواج من عشيقته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-07-2011, 11:53 PM
دانا الراوي
عضو جديد
دانا الراوي غير متصل  
زوجي يريد مني الموافقة على الزواج من عشيقته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:

لقد قرأت مواضيع كثيرة في المنتدى عن المتزوجين و هذا ما شجعني على طرح مشكلتي .......................
انا متزوجة منذ سبع سنين و عندي اولادي الذين أحبهم و أتمنى من الله أن يحميهم و كذلك أحب زوجي ،و لكن للأسف لم أكن أعلم قبل الزواج بأن لديه طبع غير مرضي ألا وهو البنات ،فقد اكتشفت قبل سنتين فقط و ذلك بسبب ثقتي الزائدة به أنه يتحدث مع العديد من البنات ،و عندما اكتشفت ذلك على هاتفه و بالصدفة لم استطع التحمل و تخاصمت انا و هو بل أدخلنا أخي بيننا لحل الموضوع و وعدني انا و اخي بأن يترك هذا الطبع السيء،،و مضت الايام و كنت أعتقد بأنه قد تاب وان الله قد هداه لم أكن أعلم بانه يخبيء لي ما لا تستطيع أي امراة تحمله،،،،جاءني في أحد الايام و قال لي يريد الزواج ،و بصراحة انا لم اوافق لأنني و الحمد لله و الله يعلم بأنني لم أقصر معه في شيء و لا حتى في بيتي أو مع أولادي ،كنت أشعر أن هناك امرأة اخرى في حياته و لكنني كنت أقول في نفسي وساوس شيطان و اسكت و بعد ذلك عرفت بأن التي يريد الزواج بها هي حبيبته .......أتدرون كيف تعرف عليها ؟عن طريق الهاتف .........هو بحكم عمله ينام خارج البيت بالايام و ابقى انا مع اولادي في بيتي مع العلم انني و الحمد لله أسكن في نفس العمارة مع بيت عمي و هم رائعون معي انا و الاولاد .......كان يقضي ساعات و هو يحكي معها على الهاتف و انا لا اعلم شيء .الى ان نصحتني احدى زوجات اصحابه بأن انتبه لان زوجي يتكلم مع واحدة........امسكت بتلفونه و قمت بفتح الرسائل و لم أجد شيئا فبحثت الى أن رأيت صوره و هو معها فهي ترسل له صورها دائما و هو كان يذهب ليلاقيها و لكنني للاسف علمت متأخرة بعد أن وقع المحظور بينهما .فهو كما يقول لي يحبها و يريد الزواج بها لانه يحبها و يريد أن يستر عليها و أيضا يحبني و يريدنا الاثنتان مع علمه بأنني لا أقبل بان تشاركني فيه اي انسانه .........أنا بصراحة غير موافقة على زواجه منها لأنني كرهتها عندما رأيتهما معا و استغفلاني و فعلا فعلتهما بل و يريدان الموافقة على زواجهما .......يعلم الله كم اتألم و كم كنت أدعو له بالهداية و لكن للأسف تمكن منه الشيطان و حصل ما حصل .......انا لسه في بيتي وبصراحة افكر جديا في الطلاق .و بدء حياتي من جديد مع اولادي و لن أقول لأي شخص لماذا أريد الطلاق و سأضع اللوم علي لانني اعلم بأن أهل زوجي لن يشجعوني على الطلاق ،فمن المستحيل أن أشوه صورة زوجي أمام أهله و امام اولاده........و ما يصبرني الا ايماني بأن الله لن ينساني وان يجعلني من الصابرات و لكنني بصدق حاولت أن ارجعه لي و لكن للاسف كلما تحدثنا مع بعض يذكر لي تلك الفتاة فهو يريدنا الاثنتان و انا هذا صعب علي ....انا لا أشعر اولادي بأي شيء فهم صغار و هذا ما يؤلموني .........انا أطلب العون من الله بأن يهديني للطريق الصواب فأنا لا أشكو همي الا له عزوجل و حسبي الله و نعم الوكيل على من دخلت حياتنا و ستهدم بيتنا

التعديل الأخير تم بواسطة دانا الراوي ; 01-07-2011 الساعة 11:57 PM

مواقع النشر