متى اصبح مطلقه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-05-2011, 05:31 PM
اصعب حكاية
عضو متألق
 الصورة الرمزية اصعب حكاية
اصعب حكاية غير متصل  
:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
لدي تعليق على " من يدعون بكذب هذه الأمور ويقولون ان الموضوع نفسي " !
اولاً : فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم انه أخرج شيطان من طفل , وعلمنا رسول الله كل شئ عن الشياطين وكيف نتقيهم
ونحصن انفسنا منهم , فكيف نكذب بوجودها ؟! وأنها لا تدخل بالأنس ؟
ثانياً : معروف ان الطب النفسي لايؤمن بهذه الامور , ولكن لقد سمعت من دكاترة في الطب النفسي وهم مسلمين طبعاً
يؤمنون بهذه الأمور ويقولون أن دوائها ليس عندنا , فكيف تنسبونها الى الطب النفسي ؟!
ثالثاً : لو نظرت في حال من أدعوا بطلان هذه الحقائق في هذا المنتدى , لوجدت انهم " لم شاهدوا ولا حاله " وكان تكذيبهم لهذه الأمور ناتج من جهلهم ! , وانا لا اقصد الأسائه ولكن هذه الحقيقه , وتوجد أخت كريمه , اذكر انها كانت تقول ان هذه خزعبلات !
ولكن عندما رأيت قصة بنت الحكمي صدقت ! وكان آخر رد لها تقول به " اول مره ادري ان في شئ كذا " ! , كان تكذيبها ناتج عن قلة علمها في هذا الجانب , ومن يكذب هذه الأمور فهو ينكر الواقع !!
وأقولها مره اخرى الذي لايصدق ولايؤمن بهذه الأمور ..
ارجو منه أن لايرد هنا , ويسبب تشويش لأختنا فالخبيث لايصدق ان يرد احد يدعي ان هذه الأمور نفسيه الا ويوسوس لها
انهم هم الصادقين ! , لاتعينوا الشيطان على اختكم ! , ان كنت لاتؤمن فاحتفظ بقناعتك لنفسك ولا تسبب بلبله بردودك
صدقت اخي>>الجانب الاخر<< .. واانا من الناس الي ردو على اختنا ادمنتك..
اول شي انا مؤمنه بوجود الجن, ثاني شي انا سئلت شيخ وقال لي مستحيييييييل يكتب جني بمنتدى, وهذا الشيخ ثقة وقبل خمس سنوات هو من اكتشف ان بيتنا مسحوور بعد ان كان بعضنا يأكل بعض, وكل واحد مو طايق شوفة الثاني, ولا ابي اكثر كلآم في هذا الموضوع..
المهم انا شفت ان موضوع اختنا في الله قد يكون نفسي,لأنكم اعطيتوها حلول واعطيتوها عده طرق للتخلص من (( الجني)) لكنها مانفذتها,وانها من الناس الي تحب ان تلقى الاهتمام من الاخرين ..

على العموم انا اذا حبيت اقول رأيي اقوله دون اي تردد ولا اظن ان احد يقدر يمنعني,,

دمتم بحفظ الله

مواقع النشر