حد يخلصني من عنادي قبل اخرب بيتي :( - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-05-2011, 05:14 PM
دنيتي بنتي
عضو نشيط
دنيتي بنتي غير متصل  
ليه الغرور

هلا حبيبتي .. اتمنى وقت الزعل انه اقدر امسك حالي واطلع من المكان اللي هو فيه .. لكني القى نفسي هو يطلع وانا الحقه .. استغرب انه يقدر يسكت ويبتعد وانا فيني نار من القهر اقول شلون كذا ببرود يمشي ويخليني والله لنكد عليه مثل ماينكد علي وبالنهايه انكد على حالي لان مايهتم ويقول ماشره عليك انتي بزر وانا اكره هالكلمه ماني ببزر .. وقت الرضا يقول عقلك يوزن بلددد يافلانه .. ووقت الزعل من تصرفاتي يغيظني ويقول والله بزررر وهالشي يخليني انقهر وازيد عليه

اقتباس:
اما بالعناد مستحيل يسوي الي تبين..حتىى لو كان هو مقتنع فيه
يوووه هالكلمه كلمته والله مايحصلك اللي تبين تفكرين بعنادك بسوي لك شي انسسسي وانقهر انه ماعاد يهمه دموعي بعد ماكان يبكي معاي احين جاااامد لما ازعل كسررررني هالاحساس وللحين مو متقبلته

ادعيييلي اقدر امسك حالي وابتعد وقت ماازعل لانه انسان ظليمته شينه طيب وحبيب وحنوون بس انا ان صار فيه قساوه وعناد لي فانا اللي خربته اعتررف .. واكيد محترم وودي اسوي بالمثل اللي تقولين بس مثل ماقلت ماانتبه اني ماسمع كلامه .. امكن وانا مو حاسه عارفه قدري بقلبه وتعودت اتمادى وكان يسكت ولايجرحني ولاشي فمو متقبله التغيير وقت الزعل ..

بس بإذن الله بإذن الله اتغييييييير ياااارب بعصر هالجمعه غير لي اطباعي الشينه اميييييين

مشكوووره غاليتي

التعديل الأخير تم بواسطة دنيتي بنتي ; 06-05-2011 الساعة 05:17 PM

مواقع النشر