بشهر العسل وكلي ضيقه وحزن - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-05-2011, 04:45 AM
ـالريم
عضو جديد
ـالريم غير متصل  
بشهر العسل وكلي ضيقه وحزن

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم

متزوجه صار لي اسبوعين وكم يوم

زوجي بيداوم بالشرقيه يوم السبت

رجعنا من السفر قبل خمس ايام تقريبا انبسطنا رغم انا الفلوس كانت شحيحه شوي بس كنا مبسوطين مع بعض

رجعنا لرياض كان في باله ينزلني عند اهلي وهو عند اهله لان شقتنا لسا مخلصت

ومامعه فلوس عشان نسكن بفندق

طبعا سالنا وش الحل قلت مدري ورحنا ببيت اهله ونمنا بمجلس ببيت اهله

وجلست 3 ايا عند اهله اول كان الخميس من قام من النوم ماشفته الا يوم الجمعه العصر طلعت ابو شباب مسافر لشرقيه سفره اضطراريه عشان يحاول يتسلف فلوس ولا قال لي الا يوم جاء يسافر ارسل لي مسج وقال لي وارسل لكل وحده من خواته مسج يوصيهم علي

يوم رجع تعذر وقال كله عشانك وعشان نفرش شقتنا وراني الاوراق اللي جابها

السبت قام من نومه على اساس نطلع نشوف محلات الاثاث والصبغ طلع مارجع الا الفجر وكنت زعلانه منه ومعصبه منه قال طلعت وجبت لك فلوس من واحد من اصحابي 2000 ريال
نمنا وبعد ماصحينا من النوم وقال وين تبغينا نروح قلت نروح نسلم على اهلي ونطلع لسوق

قال الفلوس ماتكفي و2000 ريال ماتجيب شي

نزلني عند اهلي على اساس يرجع لي ولا رجع دقيت عليه يوم الاثنين عشان يجيب لي اغراضي وشناطي بغرفة امه قال طيب بجمعها لك لان دوامه يوم الثلاثا الصبح

سافر ولا جاب لي شي لان اصلا هو من اول كان يقول مستحي من اهلك انزل اغراضك كل شوي وانا ماسويت لك شي ولا اثثت شقتك

ارسلت له رساله وقلت انا رايحه لبيتكم اجيب اغراضي قال انا اخذت اجازه ليوم السبت اذا انتظرتيني بكون بالبيت على الفجر

اخذت اغراضي ولا كلمته ولا كلمني

بعدها ادق عليه ولا يرد بالمره

مدري وش اسوووووووووي

احس بحبه لي لما يكون معي يعاملني بحب بس لما يغيب ماااااااااااااااااااااااقدر القاه يبعد عني

ارسلت له مسج وقلت له الزواج مهو غصب وانا ماراح اضيع عمري ولا اجبرك وكل واحد يروح بالحاله

((على فكره زواجنا جاء بسرعه وهو ماكان مستعد له لان ابوه طلب يلي زواجه مع زواج اخوه ))

بعد مارسلت له المسج

دقت اخته علي اليوم قالت انه مرسلها تتطمن علي

قلت لها ليش مايدق هو ويسال ليش يرسلك

مواقع النشر