أنا مصدومه ومجروحه أنا الضحيه!!(المستجدات بالرد 45) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 29-03-2011, 10:41 AM
shy girl 1990
عضو دائم
shy girl 1990 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزن الثقيل مشاهدة المشاركة
ا
ولا السلام عليكم

والله انا ماااعرف ويش ااقولك يقولون اذا هذا اولها بينعااف تاليها لاكن يمكن انتي حسااسه

وترااا اكثر اللي يملكون مايعطون زوجاتهم مصرووف شهري انا ااقوولك عن نفسي من ملكت ماعطيت زوجتي الا كسوة العيد

لانه بتكون بيت اهلها ماكله شاربه والرجل بيكوون عنده تجهيزاات الزواج ويدور الريااال فوق الريااال ماتدرين عن ضرووفه

حتى الحين حنا متزووجين اعبي البيت من الى ماخلي شي ينقصها وشهر اعطيها مصرووف وشهر ماعطيها على حسب قدرتي المااديه لان الزووج بعد الزوااج يكوون مديوون وهذا يطلبه من هنا واقسااط من هنا وبنك يسحب من هنا يعني يكوون في ظغط نفسي وماادي الا المقتدر الي مزوجه ابوه

لاكن لا اعلم اهله ليش يعااملوونك كذا وامه ليش تعااملك كذا هل هم مايريدوون ان تكوني زوجه للولدهم

خطا ابوك يغصبك على شي مثل الزوااج لان الزوااج تحديد مصير وسوفى يسال عنها يووم القياامه

انتي حااولي تتفااهمين مع ابوك وتخبرينه عن كل شي

ونسيت نقطه بعض الاشخاااص يحسب خطيبته تستغله للحين عقله مابرمجه يحسبه بنت ايام العزووبيه يمكن ولا بنت لليل

اما على الشكل عاادي جدا انتي تبين رجل وليس بنت اهم شي المعدن وليش المظهر

انتي حاووولي تقوولين لابوك كيف يتعامل معك من الان وكيف معاملت اهل زوجك لك لانك سوفى تعيشين معهم

اتمنى لك التووفيق والله يكتب لك الي فيه صالح واستخيري بعد
ايش قصدك اذا هذي اولها ينعاف تاليها ؟
انا ماطلبته شي الرجال من حالو يبي يهديني ..اقرأ الموضوع جيدا ..
اخي تختلف عادات الناس وتقاليدها احنا عندنا المصروف لازم .... ..... وضروفه حلوه فوق الممتاز ...
انا عيني مليانه عند هلي الحمدلله وهوا بعد عارف هالشي .. ...بس حبيت تكون الاغراض منه ماابي هلي يجبونهم ابي احسها من زوجي ابي احس بهالشعور ... ...
الشكل ...ان شاء الله بتقبله بالرغم انه مهم بالنسبه ليا بس الاهم الصلاه الاخلاق والشخصيه ..
بالنسبه لأبي هوا على علم من السابق بمعاملة اهل الزوج ..يقول ماانتي بساكنه عندهم ....
وانا اعرف شخصية زوجك مره كويسه ,,, ,,,
وانا استخرت ولم يبي مع شي ,, ...
شاكره المرور اخي

مواقع النشر