السلام عليكم ورحمتوا الله وبركاتوا
انا كتبت قصتي من اسبوع تقريبا وهذا الرابط
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=221411
[SIZE="3"]
بعد التفكير والدعاء والاستخاره رجعت لزوجي طبعا جاني في بيت اهلي ورحت معه قلت راح ابدأ صفحه جديده
طبعا المهم توقعت اقضي اليوم كله معه لكن الشكوى لله كالعاده نام وصحى وقال بطلع بروح القهوه ابي اشوف
مباراه قلت له بااسلوب خلنا نشوف المباره في البيت رفض وقلت له كان ودي اجلس اليوم معك وقال لا قلت
طيب ياقلبي وداني لهلي ورحت عندهم طبعا كان وقت المغرب وجا خذاني على الساعه 12يمكن المهم جلسنا
مع بعض نسولف وفتحت موضوعنا وقلت له مستعده افتح صفحه جديده عشان ولدي وانا شاريتك مبي اخسرك
ابي اثق فيك وابي احس بالامان والاستقرار قال لي سوي اللي اطلبه منك مثال تكشخين وتلبسين وماتحنين
مع العلم اني البس واكشخ بس يلا تقدرون تقولون يتسبب يدور عذر قلت انشاءلله من عيوني مشيت الموضوع
وقلت له انا بعد ابغاك تعاملني زين تهتم فيني تتقرب مني ماتكذب علي اي شي قول لي مبي ادري من الناس
قال طيب وبعدها سألته عن جواله بلاك بيري قلت من معك من ضايف قال عيال اختي وخوياي سكت قلت
ماضفت فيه بنات او بنات خواتك قال لا سكت ومشيت الموضوع وجااء اليوم الثاني قلت له طلعنا تحجج وقال
ظروف وماعندي فلوس وزي كذا قلت طيب ناخذ لفه ابي اشم هواء مع انا كان عند هلي عشاء عازمينا قال
والعشاء قلت انت اهم من العشاء وطلعني وماطولنا رجعنا للعشى كان على اعصابه المهم تعشى وطلع كالعاده
القهوه وانا ظليت عند هلي وفجأه كنا مجتمعين كلنا الا بنت اختي الثانيه مب اللي تكرهني معها بلاك بيري
قالت بصوت عالي عمي راسل لي رساله يقول فروا على قناة البحرين طبعا يصير عمها انا انصدمت قالت
بنت اختي الثانيه لها عمك معك قالت اي انا مشيت الموضوع مابينت شي لهم وبعدها رحت لبيتي لانهم كلهم
راحوا وماحبيت اجلس لحالي كلمته وقلت تعال انا لحالي بالبيت وجلست يمكن ساعه الاربع وجاااا وكنت مضايقه
جلست ادعي ربي انه يصبرني ومااتصرف تصرف يضايق عادي جلست اسولف معه واضحك مابينت له بعد
ساعه يمكن قلت له واناامزح ورني جوالك قال نفس جوالك وش تبين تشوفين قلت عادي بس كذا رفض بشده
وعصب قلت ياقلبي ماله داعي تعصب شي عادي ارتبكت وقلت له ابي اتأكد من شي سألني وشهو قلت انت
ضايف بنت اخوك سكت وقال اي قلت ليه تكذب انكروبعدها قال انتي ماسألتيني عنها قلت لي ليه الكذب
انا اتكلم معك وابي ابتدي صفحه جديده شلون تبيني اثق فيك وانت تكذب مخليني قدام الصغارمغفله ليه
تحطني بهالموقف قلت ورني جوالك رفض قلت وش دراني اللي بجوالك انه خوياك اثبت لي رد بوقاحه قال مب
مثبت لك تبين ولا بكيفك وعصب قلت له انت شاريني ولا قال اي طيب ليه ماتثبت لي اشلون اثق فيك
من جد منصدمه كل ماحاولت انسى اكاذيبه يرجع ويكرروقام يعصب وانا ماسكه نفسي عشان معصب
وقلت بسلوب لاتعصب عشان ولدي مبي ينتبه لانه تعقد صحيح صغير بس يفهم وقام يهاوش وبدون مقصد
زل لساني وقلت له اي زي سالفت المطلقه هو سكت مدري علامه تعجب على وجهه وقمت اسحبه ليه تكلمها
قال من قالك قلت اللي قلت لهم واناابكي قلت ليه تسوي فيني كذاا سكت وقلت له من متى تعرفها قال من اسبوع
من شريت البلاك بيري يعني انا اتكلم عن وحده هو يعرفها من زمان هو ارتبك ويحسبني اعرف اللي هو
متعرف عليها قال جاتني وكلمتني نفس اسلوبك وكلمتني وقلت اكيد مرسوله انتي راسلتها قلت مجنونه ارسل لك
وحده واصلن ليه تكلمها ليه تخوني قال حبيت اعرف من راسلها وكانت تقول تزوجني وانا مطلقه ومدري ايش
مدخلت مزاجي السالفه سكت قلت تبيني اثق بعد ابي حل الحين لوضعي عصب وقال قومي اوديك لهلك
قلت اذا رحت مب راجعه تطردني قال مطردك بس انا معصب مبي اتهور اسوي شي اندم عليه وقلت مااني
رايحه وقام يهاوش وقلت انا تعبت خلاص بروح بس مب راجعه ووداني ورحت مع انا الساعه2 الليل قبل انزل
من السياره قلت تبي شي لاني مراح اكلمك قال سلامتك وبعدها مكلم ولا شي كان يوم الجمعه فتحت المسن
وشفته وسألته رحت للرياض قال شوي وفتحت الموضوع وقال لاتحاولين ماعندي كلام انا مقهوره منه مفكر
اعترف بغلطه واللي قاهرني يقول موضوع تافه تكبرين وهو ميستاهل امانه يناس تشوفون الكذب تافه في
هالموضوع انا ابي اعرف وانا داريه بتقولون ليه تبين تفتشين بجواله شسوي مخلاني اثق فيه ويقولي عدلي
اسلوبك الخايس وتهاوشت معه طبعا لااخذت منه لاحق ولا باطل كل محاولت اتقرب يبتعد كل مره اطنش
وامشي الامور واذل نفسي لكن مافي فايده مطنش انا اكره الكذب هذااللي متحمله ويقول بعد شي تافه اخر كلامنا قال لي حنا مانصلح لبعض هذي مقولته لي دايم يقول كذا قلت يعني انت ماتبيني قال كل نتهاوش ومدري ايش قلت تعال بيت هلي وقول لهم انا بعد تعبت وقال انا مشيت اذا جيت بعد اسبوعين جيت
الحين انا تعبانه مدري شلون اتعامل معه قاهرني مطنش ولا يتأسف حتى اذا غلط عنيد وفيه كبرياء
ابيكم تريحوني وش الحل معه والله تعبت من كثر مروح له والاحقه كرت هالشي نفسي يجيني يلاحقني
والله يوفق اللي بيرد علي بكلمه او دعوه حلوه
[/SIZE
]