كيف أنهي مشكلتي يا أهل الحكمة (تم الطلاق الرد ٢٣٢) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-03-2011, 03:53 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
وبالنسبة لنكديتها يمكن فعلا هي كذا , لأنه كل يوم متخانقه مع وحدة وخناق كبير , وتشرشح أبوهم بعدين تتصل وتسولف معاهم ولا كأنها أمس مكسره جدفها!!!
لكن وش نظرة صديقاتها معاها ما أدري هل هم متقبلينها ولا هي لاصقة نفسها فيهم ما أدري.

لا ياخوي لاتستغرب من نظرة صديقاتها(الطيور على اشكالها تقع)تلقاهم كلهم من نفس الصنف..حقون القيل والقال...والله اعلم

عارف لما أكون مريض وأغيب عن دوامي من شدة المرض وأكون عندها تدري وش تقول ؟؟
ايووووووه جات من الله , الحين أعلمك انه الله حق وانك الحين بأمس حاجتك لي , لذلك أنا بطلع بروح لأهلي

أكبر دليل على عدم حبها...وتكذب عليك يوم تقول احبك...ترى الكلمه سهله واي احد يقدر يقولها...خصوصا اذا له مصلحه عندك...والله اعلم متى تقولها لك ..اكيد تكون محتاجه شي بكره او بعد اسبوع وتمهد من بدري..

زوجتك الثانية بتراقبك وبتفتش وراك وكل تحركاتك عارفته

ولا كيف عرفت عن خطبة

اكيد عرفت عن طريق اختك او خالتك او اي حد من طرفهم لان مو معقوله خالتك ماقالت لاحد من العيله ابدا

تقول والللله!! بعد ما أخذت مني أغلى ما عندي تقول ما أجبرك تعيشين معاي؟!!

ضحكتني هذي الجمله...ليش انت ماخذه ببلاش..مادفعت لها مهر؟؟؟

ومرات تقول انا أحبك ولا أستغني عنك , وغيرتي عليك لأني أحبك , عجزت افهمها وافهم تناقضها
تكذب عليك...ماتعرف الحب ..الله يعز الحب عن حبها هذا...
وكل الي ذكرته عنها وعن تصرفاتها مافي شي يدل على الغيره ...هذي سوء اخلاق..اي غيره الي تخليها تفرح لامرضت انت واي غيره تخليها تطردك من البيت.. واي غيره تخليها تفركش زواج اختك..ولا صدقتها يوم قالت احسبك انت الي بتتزوج..
لاتستغرب.من اخلاقها.ترى فيه كثير مثلها رجال وحريم...والله حتى لو انها زوجه اولى واخيره ومالها شريكه فيك..ماراح تتغيراخلاقها وطباعها..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

مواقع النشر