اريد مشورتكم بعقلانية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 08-03-2011, 01:58 AM
ارحمني ربي
عضو جديد
ارحمني ربي غير متصل  
Unhappy اريد مشورتكم بعقلانية

السلام عليكم
مرحبا اخواني واخواتي .. دائما ادخل المنتدى لمشاهدة مواضيعه فقررت طرح مشكلتي اللي متعبه نفسيتي
بأختصار انا لي 4 سنوات متزوجه ولي بنت عمرها سنه ونص , زوجي انسان يحب العمل كثيرااا عقلاني مايعبر عن عواطفه كتوم اكثر يومه بين نوم وشغل واصحاب , لا يحب الجلوس في المنزل ما اانكر انه ما يقصر من ناحيه ماديه لكن ما يجلس معايا ولايحسسني بأهمبيتي وحتى العلاقة الحميمه انا اللي اطلبها , ولا يحب الخروج معي الا بعد الحاحي قبل حملي لم يكن هكذا , اما الان كل ما ااقوله نطلع يقول الحرمه مكانها بيتها , ما ااشوف غير اهلي واهله , وممكن يسمح لي اني اخرج مع اهلي المهم من فترة للثانيه يقولي طفشت منك روحي لاهلك , نامي كم يوم وانا بعض الاوقات من الطفش اروح طبعا لي سنه كل خميس انام عند اهلي وادا عدى خميس وما رحت يقلبها على راسي , موخرا قالي انا ما ارغب فيكي وادا اشوفت وحده غيرك تحرك مشاعري لكن انتي لا وماني حاس اني متزوج واغلب ممارستي معك تأدية واجب فقط هذي ثاني مررره يقولها لي طبعا انا حسيت بأنكسار وجرح ماله دواء , انا ولله الحمد مو ناقصني شي لا نظافة ولا شكل ولا اهتمام غير التغيير المستمر مشكلتي تعلقي فيه كبير جدااا وعاطفيه زياده عن اللزوم وما ااتخيل حياتي بدونه احس انه ما يحبني واقل غلطه يعاملني بقسوه وجفا , روتينا اليومي اشوفه بس ساعه متقطعه بين اكل وجلسة تلفزيون , ويحب يرفع ضغطي بكلام يسم البدن , بأختصار احس اني زوجة مع وقف التنفيذ يعني حياتي كلها وهميه مجرد زوج وزوجه قدام الناس لاحب ولا علاقة حميميه ولا اهتمام مالحل مع اني جلست و تناقشت كثيررررررررررررررررررررررا ولا جدوى من الكلام انصحوني اثابكم الله واسعدكم

مواقع النشر