قصتي اومشكلتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-02-2011, 11:08 PM
القادم اجمل
عضو دائم
 الصورة الرمزية القادم اجمل
القادم اجمل غير متصل  
قصتي اومشكلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الكرام

ان شاء الله كلكم بنعمه وخير وفي فضل من الله سبحانه

اكتب لكم بعد اكتشافي مصادفه لي هالمنتدي الطيب نعم صدفه في لحظات ضعف وانسكار لحظات الحقيقه المره دخلت قوقل حتى اونس وحدتي وغربة روحي كنت ابحث

ع دعاء او حديث علا قصص الزواج التاني علا تجاربه علا مسكن اوشي يبرر لي اوجاعي ومرارة الخيانه الي احس فيها

اثناء بحث محرك قوقل طلع لي عنوان قصة العضو محتار

اخبرتها البارحه بان عقدي سيكون الاربعاء

وحبيت اختصر تفاصيلي وانسخ ردودي هناك علا الاخ محتار ف تجربته حتى تتضح الصورة

نسخ لردودي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم اجمل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا

اقتباس:

عساكم بخير وعافيه

محتاررررررررررررررر ما تعلم شنو سويت فيني انت وسطورك الي سطرته بلا وعي منك بمن يقرها

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااه يا قلبي والله اني مو ماسكه اعصابي ودموعي وانا اقرا قصتي بحروفك

حابه اقول وانا وسط مشكلتي الكبيرررررررررررررررره الي اعيشها الان جلست ف لحظات انهياري ابحث عن شي كلمه حرف سطر دعاء مقال شي عبر قوقل يشبه حالتي يشبه خسارتي يشبه مرضي يشبه كل هالفوضه الي اعيشها الان

وبطرق الصدفه ظهر لي عنووووووووووان مووووووووووضوعك محتارررررررررررررررررررررر

فاااااااااااا بكيت وبكيت وبكيت وبكيت وبكيت حتى بح صوتي وتجرحت حنجرتي وسمعت صدى انيني في منزلي المظلم وحدي فقط انا ووالوجع والالم والصدمه وووووووووشعووري بخيبه الامل

بكيت اول امس او اول امسين وووووسهرت علا كلامك حتى اذان الفجر ووووووووووما توقفت وهدات روحي الا بصوت التكبير طفيت جهازي ونسحبت ووووووكان كنت ف مشوار طويل او كنت ف الجيم اسوي رياضه دخلت فراشي بعد الصلاه منهكه ومتعبه محطمه لا ادري نمت طويلالالالالالالالالالالالالالا حتي ماحسيت بالوقت

وكلما رجعت لصفحتك اصاب بنفس المشاعر

وشعوري بلا شعور بالتجمد بالتصلب بالشلل

اخواتي واخواني لا تعتبرووووووووووووووها مبالغه مني ف والله اعلم بالحال والاحوال

كلام ما احسه الا انا والا محتار ومن امثاله والا الناس الي جربو وعاشو التجربه لان مايحس النار الي الي واطي عليها

كلالالالالالام بخاطري اكتبه كثيرررررررررر ويهمني محتار انك تعرفه لاني ما سجلت الا عشان اكتبه بس تراجعت فيه الان لاني اشوف الردود وطريقة تعامل الكثير وطريقه ردك عليهم

حاسه ان كلامي ماله مكان وبيكون ف الوقت البدل الضائع وهوا ماهو معك وماهو ضدك انما لك ومش عليك

بحاول اكتب قصتي قريبا لانها مربوطه بقصتك ببببببببببببببببببببببببببببببببببكثير طرق ومداخل اكاد اقول متطابقه

تصفحت كثير الردود وكررت القرائه
كم مررررررررررررررررضت ووجعني قلبي وانا اقرا بعض الردود

يالله هنالك اناس لهم هالقدره علا الظلم ولها قدرة علا وضع فلسفات اتمنى من اخواني والله بكل حياد ان يرجعو انفسهم قبل لا يدلو بي اى رد ورايي لان الواحد مو ناقص حيره ومو ناقص مشاكل فكرو ان هالراي ربما صاحب القصه ياخذ بيه ويطبقه فقولو خيرا او ترفعو علا الردود

الزواج حلال ياناس وله اسبابه وشروعه
محتار قرات كل مشاكلك وووووتعمقت رايت مرضي ف المرايا رايت المي رايت ما حصل لي لدرجه ظنيت انك زوجي

مممممممممممممش عارفه اكتب واشرح والله اكتب وانا ف قمة التوتر

لقد انتظرت كم يوم عشان اقدر ارد عليك وحابه جدا جدا جدا اني اكلمك

تاخرت بسب التفعيل ما صار بسرعه رابط التفعيل كان مايعمل والان الحمدلله دخلت وحصلت اني اقدر اكتب رد

محتارررررررررررررررررررررررررررررر انا بحاجه للكلام معك ولكن مو عارفه هالشي ف صالحي او انه بيكون القشه الي بتقسم ظهر البعير

يعني هل كلامي معك ورايك في مشكلتك ومشكلتي بيكون حل لي ام هوا كلمه النهايه فحياتي

ما اتعمد الكتابه بالالغاز ولكنها اساله الان تدور ف راسي باذن الله بكتب قصتي ولازم اكتب قصتي عشان كل من هو محتار وعشان المحتار نفسه

انا علا شفير الهاويه ووووووا منتهيه وانا والله لولا رحمته علي كنت سويت الي مايتسوا وكنت دمرت نفسي وكل الي حولي ربما الله جعلك ف طريقي مخرج وهالصدفه جعلها خير لي يارب

كلام كثيرررررررر مو قادره اقوله كله بكل صراحته لان محتاجه انظم او ارتب الي احسه والي افكر فيه وخلا يديني ترتجف وانا اكتب لك

لي رجعه والسموحه منك ومن الاعضاء الكرااااااااااااااااااااااااام
بقول الله يكون بعونك محتار ويجعل لك مسار فيه صالحك وصالح عيالك وامهم يارب والتانيه ان كان لك فيها خيرا ولها فيك خيرا جعل الله يقربها وولو كان عكس ذلك جعل الله يسعدها ويبعدها

اقتباس:
زوجتك الأولى هي ضحية تربية أهلها و معاملتك
اقتباس:

[CENTER]كما يبدو أن أهلها تركوا لها الحبل على الغارب , لم يوجههوها التوجيه السليم
لم يعدوها لتكون زوجة وربة بيت و أم , لم يعلموها مفهوم " المسؤولية " و لم يدربوها على تحمل المسؤولية
كما ينبغي في تربية جميع الأطفال .

ثم جئت أنت بشخصيتك اللينة المفرطة في حقوقها , من باب إراحة بالك وعدم الرغبة في حصول المشاكل معها
تلبي لها كل طلباتها و لا تطالبها مطالبة فعلية بالقيام بواجباتها و تلبية حقوقك .

هل ترى أنتم من صنعتم هذه المرأة , التي صار من الصعب عليها التغيير ( من شب على شيء شاب عليه )
لكن مازال هناك أمل وليس من إنسان مستحيل التغير

يالله والله دمعت عيوووووووووووووووووووووووني ووووووووووووووووووعبرتي فيني وانا اكتب لك جزء جزء بسيييييييييييييييييط من قصتي جزززززززززززززء كا قطره ف بحر لان في عوامل اخرى كثير دخلت ف تجربتي

جزاك الله الخيرررررررررررر واعطاك السعاده

نعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم ما كتب ف ردك هذا جزء كبير من الحقيقه والله العظيم والله العظيم وهالشي من واقع التجربه

ف الاهل والاسلوب التقليدي ف التريبه وعقد طفولتنا ورواسب واسرار المراهقه الي فيها من كل البلاوي تحرش المقربين غدر الصديقات اغتيال للبرائه التربيه الجافه ووالنواقص فينا الي تكبر جونا داخل عقلنا الباطن ولا ندري تبان ف تصرفاتنا الغير مبرره ف هجومنا الغير مفهوم تبان ف كثير من عيوبنا الي الناس حولنا ما يفهموها ولا احنا نفهم من وين يطلع كل هالغضب والعناااااااااااااااااااااااااااااااااااد

نعم العناد اقل ما يقال عني العنيده الجامحه القويه الي ماتسكت علا حقها وكانني في حرب مب منزلي ومملكتي

كنت ارى في حبي ضعف وفي خضوعي مهانه وفي رجولته كبرياء ابيت الا ان اكسره

كنت اخد حق كل حرمه من الرجال وكنت اعقاب نفسي علا امور ماقدرت ادافع فيها علا نفسي زمان وانا طفله وانا مراهقه وحتى وانا شابه

هالامور فعلا فعلا تعيشها الانثى بصمت بجهل بخوف وتتكون لها بشكل عكسي بعدين وسلبي بكل حياتها مو بس الزوجيه حتى كا ام وف علاقتها مع اهل زوجها ومع الكل تكون انسانه معنده وغير مرنه ابدا

مثل الورقه الي كلها خرابيش كل احد يخربش فيها شي ما يمتسح ويظل فيها وف كيانها وتسترجعه بشكل عكسي فحياتها
كم من المرات تمنعت فيها علا زوجي وعصبت منه ومن رجولته مره صرخت بوجهه ولي الان دوم يذكرني بموقفي ذاك مره في اول سنه زواج وبالاصح بعد انجاب اول طفل كانت بديات المشاكل والنكسات الكبرى

جاء حاله حال كل زوج طالب حقه الي كنت دوم اتمنع فيه صرخت بوجهه قلت له هالشييييييييييييييييييييي مو دايم وش تحسب نفسك ب حظيرة ووووووووومو بكيفك

يالله حظيررررره الان اقول بداخلي معقول سميت غرفتي ومملكة سعادتي بي هالمسمى

الان وانا اكتب استرجع ملامحه المصدومه وووجهه المجهم وحتى ان اخذ حقه الشرعي ياخذه علا مضدد ذليل واكانه شي مش حق له ولا ملكه

كنت اتمنى مرات انها لجمني انه كبلني انه صد هالنار الي بداخلي وطافها كنت اتمنى انه بشكل او بي اخر سيطر علا الي فيني الي ماقدرت اسيطر انا عليه الغضب والاسلوب الهجومي النقد الي خلاني انسانه قاسيه جافه حتى مع عيالي لحمي وكبديتي هم

كنت احس بي امور ما اقدر اشرحها امور تعود لقصص بطفولتي المغدورة امور تخص تربيتي تخص ابوي وامي وتخص ابوي والي اشوفه يسويه بعيد عن عين الوالده
قصص عاديه مو بغريبه اسرار كثير بيوت
لكن لي جت بعين الطفل تنحفر فيه وف ذكرته وفي تكوين شخصيته
يا الله جعل الله يسامحني يارب الصبر والمغفرة يارب يارب سامحني وهدي سري وبالي وطفي ناري يارب

كنت اتعزز واذله فا هالشي فاهما مني ان هالشي هوا الي يربطه هذه ما عرفته من صديقتي الصدوق وتوام روحي

كانت تصر علي وتشرح وتكرر وهي من الناس القليل بحياتي الي رايهم موهم ويسيرني ويمشيني لتقتي المرضيه فيها كانت تخبرني وتحفظني بالاصح ان الرجل كل ما عززتي نفسك عليه يرغبك ولا يمل منك ولي صار هالشي معاه كل يوم بعد شهور بينساك وتصيري روتين ملل اااااااااااااااااااااااااااااااه وين صديقتي اليومممممممممممممم ووين هوا ووين انا ووين بيتي ووين عيالي وين حياتي ووين حبيبي

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه
حسبي الله في كل غدار خيب ظن خويه

في كثيررررررررررررررر اوقات كان بداخلي حنين كبيرررررررررررررررررررررررررررررر ماقدرت اطلعه ولا قدرت اعبر عنه واعترافي برغباتي وبي كوني انثى شي كنت اخجل منه حتى امام نفسي ما اعرف ابد اتعامل مع هالشي اعجز يعني لو كانا علا الاقل نتفق في هالجانب كان امور كثير خفت ومشت ولكن ..... ليته عرف بس

مره من المرااااااااااات غاب عني مده طويله ولما كلمنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي برغم الشوق والدموع الي كنت اخبيها برغم اني كنت اشم ريحته ف هدومه برا وبرغم اني كنت اسويها واخجل من نفسي ابعد ملابسه وكاني اذنبت

لما اتصل فيني لمته وعصبت عليه قلت له وين مخلينا والبيت ناقصه وناقصه وناقصه شتمته وقلت له بصريح العباره صح النوم ووووالافضل اشوفلي حد احبه ورجل حقيقي يملا حياتيتخيلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو

وف مره تانيه عاب ف اخوي تكلم فيه وتعصبت كثير انا وووصرخت فيه قلت له انت من اشباه الرجال وطلقني فيها طلقه

واقسم ان ماكان بداخلي بركان من الشوق من الحب من الاحتياج لم اعرف اعبر عنه لالالالالالالالا بل اني كنت اطلع عكس مافيني تمام طبعااااااااااااااااا ف جوانب اخرى افضل ما اشرحها مرضي ورحلتي مع الشيوخ ورحلتي مع حبوب الاكتئاب الي اخذه سرا عنه ورحلتي مع المنومات

ما كنت احس براحه الا بي طلوع الفجر وبي صلاتي اسرق اوقات اتنفس فيها الراحه

زوجي كان ان بكيت وانهرت يرحمني وان جاء عندي تمر براسي صور وافكار وكلام كثير واشوفه بعيني بخس الناس ابعده وانهار وووووواتعبه واتعب اعيالي ويدخل البيت ف دوامه من دواماته لكثير الي تسكنه

دمرني كل من هم حولي حتى امي البسيطه الي ماعرفت اسالها ما عرفت اخبرها ما عرفت اصارحها بالخيانات الي صارت لطفلتها لي ملاكها الصغير لي بنتها الي كرررررررررررهت انها بنت كنت ابكي كقيررررررر لاني مش ولد ومش ذكر

دمرتني امي بقلة وعيها حتى ابوي المحب دمرني نعم دمرني كثير حين افرط التقه في من حوله حين فضل اخواني الذكور حين سلمني ب الايادي القذرة

حتى اخواني حتى انا حتى صديقاتي وطبعا انا دمرت نفسي وووووونا الان مجرد حطام وطيف انثى وطيف ام وطيف انسانه دمرت نفسي بي ردود فعلي علا هذا وعن غيره من احدااث لا تكتب عشتها كل شي جاء رد عكسي فيني وفي حياتي لا ادري صرت انسانه ما اعرفها كرهت حتى شكلي اشوفه بالمرايااااااااااااااااااااااااااا كرهت نفسي جدا كرهت زوجي كرهت اولادي منه كنت كل ما اشوفهم اقول خساره ما يستحقو ام مثلي احضنهم وابكي وعند اول مشكله اطلع خلقي فيهم ضرب وشتايم وهستره

تحولت لوحش البنت الجميله الطفله الفاتنه الي سبق جمالها سنها اصحبت وحش
يارررررررررررررررررب رحماك وصبرني علا بلاوي يارب يا احن وارحم من نفسي علي

وعذبوني كما تقول الاغنيه ودمروني وعذبوك

ليته يعلم يارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررريت

الان هل نفعني كلام الصديقات لالالالالالالالالالالالالالالالالا
اين الان واليوم وقت كانووووووو زمان كل يوم يتصلو ويدقو وش جاب لك وش خبرك وش سويتي وانا عروس عروس شبه طفله مرتبكه صغيره خجوله تملاها علامات الاستفهام والرعب والخوف وامور كثير كانت في بالي لظروفي الي مريت بيها ولحياة الي عشتها امور دفنتها فيني سنين وسنين

كنت اخبر صديقتي الصدوق بل الاخت الي كنت احسبها اخت وانا عروس كنت اخبرها عن شي من زوجي كانت تقلل من جماله وتقلل سعره او قيمته او تقول انتي تسوي كثير والي زيك مايجيها الا الالماس والاحجار ووافكار كثير سممت بيها كياني وحياتي والله ما همني الذهب ولا كنت افهم فيه انما قلة وعي وحيله و قلة الشخص التقه بحياتي

كان كل شي جميل يجي من زوجي ا لكل يردد علا مسامعي لا تشكريه لا تبكريها براسه وش يعني ماتبيني له ان هالشي عجبك خلي عينك مليانه قدامه وووووالله كثر ما جاب لي وما دللني ما بليت ولا بينت له حقيقه ما احس واشعر

ومن هالكلام

لا تمدحيه خلي يعرف ان هالدلع واجب عليه ومو شي زود يسويه

يالله حتى اكل المطاعم صار عاده عندنا الناس تطلب مرا بالشهر وانا اتعزز واتمنع مالي خلق طبخ مالي خلق

ووووووووووووين الكل عني

مكان بداخلي رغبه ف تدميره انما شعور من الي عشته في بيتنااااااااااااا وفي محيطي امور من زمان مايعرفها وربما لو اخبره ما يفهمها والصراحه ما ناقشت فيها احد قبل

ايش اقوووووووووووووووووووول له عن صدي له ولرجولته عن تقليل من قيمته امامي بكل وقت عن اطفاي لشوقه ورغبته فيني

اقوله اني ارى فيك صورة محرمي الي كان يتحرش فيني وانا عمري ست سنوات

اقوله اشوف فيك كلام صديقات علا الرجال وانا عمري 10 سنوات

اقوله اشوف فيك راعي الغنم ف مزرعتنا والي سواه فيني و

ولا ايشششششششششششششششششششششششششششششششششششش

اقوله اني ما شوفت امي يوم تدلل ابوي اقوله اني لما كبرت علموني ان حبك ليا ودلال يخوف

وان كل غرض تجيبه لي هوا مفروض عليك حتى الالماس والذهب تجيبه غصب عنك وكل الثمين الي يجيبه ارخص ثمنه وابخصه

والله كثير اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووور مدفونه فيني ولا عرفت اطلعهااااااااااااااااااا

ما قدرت ماقدرت ما اقدر اهز صورة اهلي ولا اخواني امامه ما اقدر اهز كرامتي كا مراءه

تمنيت ذاك اليوم الاسود ما جا تمنيت اني ارجع كل لحظاتي معاه وسنيني وامسحها وابدل ف صفحه جديده من اول يوم دخولنا الجناح واحنا عرسان

تمنيت
اكتر تمنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ارجع وليده مولده لحمه حمرا ورقه بيضاء ما قد خربش عليها احد ارجع انا وهوا وكانه ماكن لم يكن ارجع افكك كل مافيني اسحب كل هالصور البشعه من خيالي امسح كل شي دمرني وارجع انا انا طفلة ال 6 سنوات

تمنيت يرجعلي ولو كنت بنته ولو كنت اخته تمنيت وتمنييييييييييييييييييييييييت ولكن خلاص

ملي مكان بحياته ولا اقدر اقوله ليش ولا اقدر ابررررررررررررررررررررررررررر ولا اعبرررررررررر

دموع وخلاص اكيد بيقول دموع الغيره والاستعطاف كما هي دموع زوجة المحتار او كا قال الاخوة الي ردو عليه

الله يا الله لا تتخلا عني فلم يبقى سواك ربي

سامحوني بركان حزني نفجر وووووووووووووووووو اسفه جدا من محتار لاني اقتحمت متصفحك

بس و الله ما سجلت الا عشانه وعشاني حسيت بشي من الي فيني فيك

الله يسعدك يارب

اقتباس:
ام جمانه جزاك الله الخير ووانا نفسي اكتب ودموعي مغرقه لاب واشهق بعبرتي

وووووالصراحه كثير من الردود ع الاخ محتار زعلتني اكثر وخنقت فيا النفسسسسسسسسسسسسسسس
وكملت ما باقى فيا من روح

اقول ما خفي كان اعظم ووالبيوت اسرار مايقدر الانسان يلم بكل اطراف المشكله وكل نواحيها في ردود شديدة وواتقه وهي ماشافت الامر من عدة زوايا ومن منظور الطرفين والاهم الاطفااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يا قلبي علا الاطفال

هم الي يغرقو بين الاب والام

الله يصبرني علا اطفالي بيصيرون عيالي مرضى وعقد مثل امهم يالله استر عليهم واحميهم يارب وين ما هم الان

خجلانه منك محتار كتبت بشكل عفوي وفاض بركاني

عموما اختي ام جمانه
ب حاول بقرب وقت اني انزل قصتي بس انا الان في قمة المستجدات وعلا المحك وفي صراع طول النهار ما ادرى خل تتوضح الصورة لعلي اكتب شي غير الواقع الي اعشيه ربما مزال لي امل والله مب عارفه مشوش تفكيري الان

ومن الان لي حينها ما اتمنى منكم غير الدعاااااااااااااااااااااااء لي محتار ولي ولي من هوا في حيره وكرب

الي محطمني جدا ان سبحان الله سبحان الله ابو عيالي ما يدري عن شي من الي فيني ربما مات حبي ف قلبه مو ربما اكييييييييييييييييد اكرهه شي الان عندي وعلي وعلا كرامتي نظرات شفقته ونظراته لي احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس تقتلني مافيها حنينه مافيها شوقه مافيها الامان الي عشت فيه سنين

حاسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه روحي بظلام وبي حفرة وماعد اشوف الامور بالنور واضحه بدونه

ياريت الزمان يعود ويرجع ياااااااااااااريت اكيد هوا الان يشوف اني انوح وابكي غيرررررررررررررررررررررررررره وليس حبا كرها وليس شوقا حقدا وليس ندما

يارب اربط علا قلبي وعقلي

ياااااااااااااارب انت نجاتي

كثير امور ما قدرت اكتبها ولا بقدر ولاهو عالم بيها ولا عالم بيه الا الله سبحانه

قصة محتار جت خلال لفي في قوقل جلسسسسسسسسسست لصبح اقراها وابكي وقريت كل كلامه وكل مواضيعه وكانه يتكلم عني

حتى لي لحظات شكيت انه زوجي لولا اختلاف التفاصيل واللهجه وتشاااااااااااااااااااابه كل او تطابق اغلب الامور الاخرى

نا ايضا زوجي ولا يمكن يتخيل الي فيني ولا يعرفه ولا يتفهمه لاني اتقنت دور الجبارة الصلبه وووووودور القويه الي ما تحتاج حنانه ولا وجوده الي مايهد حيلها لايكسرها الا حرمه و2 علا راسها هذا كلام صاحبه وكلام اخوي الي يشكي له مني

زوجي ما داري بشي من الي صارلي ولا من الي احسه واشيله ف قلبي له ولا يمكن اوصل هالشي خصوصا الان خلاصصصصصصصصصص

الله المستعان

استاذن منكم الان واكرر اسفي للي الاعضاء ومحتار علا اقتحام صفحته ومشكلته لكن ما سجلت الا عشان موضوع وله الاجر ولنا الفائده

شـ / سـولف عنـك ؟!
أقـول إنّـك وأقـول إنّـك وأقـول إنّـك :
ليه اقول خلني ساكت دام اني خلاص محروم منّـك

اقتباس:
ياعالم زوجتة لاتمثل وتستثير عطفة زوجتة مجروحة جرح عميق اتقوا الله والمستشار مؤتمن

ااااااااه وخلاص مايحس النار الا الي واطيها والجرح مايوجع الا الي ينزف منه الدم
ياربي الطف بي وبحالي

بقول لبعض الاعضاء
زوجة المحتار هل فتش احد قلبها ونيتها ومكنون نفسها وسراير روحها لماذا كل سوء هالظن هل نعلم الغيب ونعلم ماداخل القلوب والعروق والارواح هل وصلت بينا العصبيه والتعصب لي اتهام انسانه مجهوله وفي عدم حضورها بالكذب والادعاء والتصنع واللعب بحياتها وبمصيرها قبل لا يكون مصير زوجها وعيالها

اتمنى انتهاج المنطق في الرد والحياد والتعامل مع الامر بواقعيه بحيث نجعل مساحه مفتوحه للحقائق الي ربما ما نعلم بيها ولا يعلمها المحتار نفسه علا حاله هالانسانه ومعاناته معاها

لقد قرات كل ما خط المحتار ف المنتدى وكررت القراااااااااااااااااااااائه مرار وتكرار حتى اني حفظت بعض الجمل وايقنت اسلوبه ف السرد والكتابه اقول هالشي عشان ما احد يظن اني اكتب فقط من غيرتي انا ايضا ومن حسرتي ومن حقدي لانه فقط تزوج اتمنى ان تتقبلو نقدي وتفكيري والسموحه منكم لاني حين اكتب اكتب بي توتر وغالبا اكتب وانا ابكي ف كل حرف في هالتجربه يعني لي الكثيررررررر

افضل الصمت هنا الان لان كلامي ماعاد له نفع مثل مع كلامي مع ابو عيالي الان ماعاد له قيمه ومثل ما كل هالحنين له والحب المدفون معاد له قيمه كلامي وشكاوي لله عالم الخوافي عالم مالم يعلم المختار وما لم يعلم زوجي ايضا

الله تبت علي قلبي وعقلي وروحي

يا الله مثلما جعلت للمحتار مخرج اجعل لزوجته ام ابنائه مخرج وبرد نارها وصبرها واهديها يارب وافتح بصيرتها علا مافيه خيرتها وخيرة اطفالها واسرتها الان هوا راح وتملك والي حصل حصلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللل الله يبارك له ف خطواته

الله يعطي البصيره ويعطي نفسه والي حوله الفرصه المنطقيه ويشوف بعيون عقله الامور وعيون حرصه وحبه لزوجته وخطيبته ولعياله الي هم اهم من المهم

ليش كل هالتجهم والهجوم من البعض

ياجماعه والله ثم والله انكم كم يضعون علا الجرح ملح وانتم لا تعلمون اثار كلام البعض في نفس محتار وفي نفس القاري للردود

كل انثى وكل رجل في داخله كهف مدفون عميق ما عالم به وبي اوجاعه الا الله عز وجل

واحب اقول شيء من تجربتي الي اعيششششششششششششششششششش الان مستجداتها

يوم توصل الالالالالالالالالالالالالالام لمرحله الانتقام من نفسها في اطفالها يوم توصل الام لي حرمانهم الفرح والاستقرار يوم توصل الام بي اهمالها وعنادها وكبرها وحزنها توصل لمرحله تصبح فيها امومتها حمل تقيل وواجب وطني يخنقهاااااااااااا والله احتناق وقيود وووووووووجبل على قلبي ف مشاكلنا هذا ما شفته ف عيالي وهذا الي حسيت بيه

ان كانت زوجة المحتار حاولت الانتحار فقط حين طرح موضوع زواجه فا انا كررررررررررررررررررررررررررت محاولتي 2 مرتان وووكان من احدها اني فقدت جنين
ووووووووووووكانت محاولات قبل دخول الاخرى ف حياته

فا بالك بحالتي الان وووانا اعيش الي اعيشه والي جعلني صدفه ادخل هالمنتدي

الي صار لي حاصل مع زوجة محتار ومعي ومع كثيررررر ولكنه في صمت انا من حطامي ومن الي صار مااحس لي تبريري جدوي لي اسفي مكان لي حبي مكاااااااااااااااااااااااااااااااااان الي دفنه في قلبي كما دفنت كل احلام يقظتي وحلام منامي مع زوجي وحبيبي
حبيبي كم تمنى هالانسان يوم يسمع مني هالكلمه كم كان يمل علي هجاء حروفها مازحا لعله يحطم جليدي

صدقوني بيكون فيها شيء مو طبيعي هالكلام كنت دوم اقوله لنفسي ووووواكرره وقت كانو عيالي معي وكنت اهستر عليهم و ارجع باكيه لهم وواحيانا اببببببببببببببببببببببكي من ندمي ولا يفهمون كل الي فعيونهم نظرة خوف نظره اسف علا ماما

حابه اقول كلمه انا مو ضد زواج محتاررررررررررررررررررررررررر ولكن اتمنى بس ماتحكمو لا انتم ولا هو فالله يسبب الاسباب ولي كل شي فينا جدور محفورة وعميقه ابعد من الشي السطحي الي يبان في تصرفاتنا

من صراخ من قسسسسسسسسسسوة من غيرة من عناااااااااااااااااااااااااااااااااد من كل كل كل كل ما يشوفه الناس فينا

[QUOTE=القادم اجمل;2569097][FONT="Lucida Console"][SIZE="4"] اختي الماضي الدفين

تجي نتبادل الاسماء

اه يا له من ماضي دفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وليته دفين انما هوا حاضر معي فكل شي

[B]ضحكت على نفسي حينما قلتي عاقله انا وين والعقل وين خلاص يا عزيزتي هههههههه ماعاد فيا نفوخ ولا عقل ودماغ ولامخيخ ولو كان فيني مكنت انا لو تشوفيني بحياتي ربما تصفقين لزوجي لما فعله وربما ترفضين الكلام معي حتى

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 10-02-2011 الساعة 11:27 PM السبب: علامة ترقيم بالعنوان

مواقع النشر