لوكآنت مصيبه كآن هآنت لكن تجي مصيبتين ياهي قويه!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 09-02-2011, 11:12 AM
beb0
عضو جديد
 الصورة الرمزية beb0
beb0 غير متصل  
damp لوكآنت مصيبه كآن هآنت لكن تجي مصيبتين ياهي قويه!!

السلام عليكم
بليز قبل مااقول مشكلتي الي بيساعد اوعنده شي يفيد يقوله والي دآخل لقافه ولا تسليه من غير تحطيم

ذحين انآ مخطوبه لكن ماني متخيله اني ع ذمه رجال وخصوصا انه اكبر مني بشي كثير بس هو افضل مني ف اشيااء كثيره وبصراحه احس اني مو مهتمه ولما ذحين مآبا اشوفه حتى صورته ماشفتها وطبعا اي بنت بتفكر فخطيبها انا انسى اني مخطوبه الا اذا احد ذكرني يمكن عشآن وآفقت تحت ضغوط اولآ ع قولتهم فرصه ماتتعوض وان البنات بيحسدوني عليه لا اعنس لا اني رفضت كثيرر قبله تقريبا ااغلب الي حولي وثآني شي انا شايله فكره الزواج من راسي نهائيا لا مافي امل اخذ الي اتمناه بسبب عادات ان الي عندنا مايعطون الا نفسم قبيلتهم وانه ماخلص دراسه

اكيد بتقولون حب نزوه مراهقه وبتنسين من عمري 14 الا الحين ماتغير شي لوسنه سنتين ونسينا قلنا صح , لآ هو عشآن شكل ومظهر ،هو نفس شخصيتي وطبعي ونفس التفكير واكبر دليل انه زيي غير تخصصه عشآن رغبه اهله يعني كل واحد منا مايقدر يطلع عن شور اهله وذا الي مصعب الموضوع اكثر

طبعا انا ماكلمه بس من قبل وكذا موقف وسالفه وصلتني انه يبادلني نفس الشعور بس بعد خطبتي وصله الخبر جات اخته تقولي يقول اخوي ان فلانه الي هي انا ربي اعطاها ع قد نيتها و تستآهل كل خير وقوليها توافق مدام انه بيعيشها ف نعيم احسن ماتاخذلها واحد عاطل ولا ماكمل دراسه

هنا بصراحه حسيت انه عارف ويقارن بين حياتي معاه وبين هذاك وبيوصلي المعلومه بطريقه غير مباشره
بعدها حاول ان يبتعد ولا يوصلي اخباره

بعدها بفتره جا رقم غريب يدق و رسايل ع الجوال الكلام الي فهمته منها انو ابغاك تفقديني كثر مافقدتك وابيك من قبلك تناديني وقلبك الي عشقته ياقو حرمانه <كلام حبيبه

انا بعرف ه الرساييل من خطيبي بيختبرني ولا من الثاني ؟ لاتقولون لي ردي لاني خوافه ماسويها
فياليت الي عنده طريقه يقولي
تتوقعون بعد الزواج انسا عادي ولا ؟

التعديل الأخير تم بواسطة beb0 ; 09-02-2011 الساعة 11:23 AM

مواقع النشر