اقتباس:
إحذر أخي الفاضل من محاولت التطاول علي أو العبث بحقيقتي فعندما قلت حاشية أفكاري فأن هنا أتبناها و أنسبها لنفسي فلا أقوم مقام رجل غائبا عني و لا ألمز بقولي فأقول هناك رجل يقول
و لم أكن يوما ضعيفة لأمارس اللمز بل شجاعا أقول مالدي لأني أعرف حقيقتي و لن يغيرها متطاول
فهذا ما قصدته أني لن أناقش إلى من يواجهني لا من يلمز و يمارس الأستذه و لاكن بإسلوب ( الضعيفة )
|
أخي الفاضل أساليبك مستهلك جدا وقد حفظتها عن ظهر قلب فأنا متابع للمنتدى
و هي مطروقة من جهتك كثيرا فكل مرة تكرر الإسطوانة المشروخة حتى حفظناها إن لمحت أو عرضت
قلت تقمصت قميص لم أقمصك إياه فأنت أدرى بنفسك مني
وإن ناقشنا فكرك وعريناه قلت تعبثون بأفكاري ولاأسمح العابثين المتطاولين ،،،إلى أخر الشتائم
أو الرد الثاني لا تؤولون حسب انعكاس دواخلكم ألست القائل لأحدى العضوات انصتي لحروفهم وستعرفين حقيقتهم أم أن هذه الخاصية لك فقط
عموما المسألة بسيطة جدا إن أخطأنا في تأويل كلام لك فبكل بساطة قل ليس هذا ما أقصد
أنا أقصد كذا وكذا بدون الكلمات الرنانة العابثين والمتطاولين ،،،،،،
لأننا ببساطة سنعتبرك أيضا متتطاول وتعبث بأفكارنا تؤوولها حسب إنعكاساتك الداخلية
اقتباس:
فهذا ما قصدته أني لن أناقش إلى من يواجهني لا من يلمز و يمارس الأستذه و لاكن بإسلوب ( الضعيفة )
|
هذا ما تقوله أنت عن نفسك ولكن مارأيته أنا خلاف هذا ألم تلمز من خالفك ومارست الأستذه كماتقول أرجع لمشاركاتك السابقة
انظر كيف وصفتهم بأنهم يدعون المثالية فقط لأن مثاليتهم لم تتوافق مع رغباتك وواقعك فأصبحوا بنظرك يدعون المثالية
وسبق أن قرأت لك مشاركة تذكر فيها أن الأعضاء هاجموا أحدى العضوات وتهموها بالمثالية فقد لأن واقعهم مختلف عن واقعها
لا تنهى عن خلق وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم
اقتباس:
و من تكلف في تفسيره بل إيضاحه فيصبح جليا لمن أراده لنفسه و مرفوضا لمن حتى لم يكلف نفسه و تبنى رأي غيره و كأنه سلم عقله لمن يشاء و جعل حقيقته ما يقال و غيب عقله عن ما قيل
|
إذا شابت لحيتي في طلب العلم وأصبحت من العلماء الربانين عندها سأتصدر للحديث في الدين
فأنا لا أحب أن أضِل أو أٌضل
الدين لا يؤخذ من عوام الناس أو خفافيش النت ولكن يؤخذ من العلماء
قال تعالى " فاسئلوا أهل الذكر إن كنتم لاتعلمون" وهي سالت لأنها لاتعلم أما قصد زوجهاعندما يطلب منها تلك الطلبات
فهي وزجها أعلم مني ومنك بمقاصدهم
اقتباس:
هل سبرت عقلي و رأيتني أتخيلها عشيقه غير زوجتي
فزوجتي هي من أعشق و لا أعشق غيرها و لا أرى في النساء إمرأة تسوى ظفرا في قدمها
و سأجدد حياتي بالطريقة التي أراها ترضي الله فليس للبشر عندي شيء و لا لي عندهم شيء
|
حروفك هي التي تقول ولست أنا
انظر إلى ما كتبت هنا
و أيضا ( الفنيله العلاقي و السروال السنة ) آآآآه يا بطني
و حاول إن إستطعت سبيلا في غرفتها التي كانت تنام فيها في بيت أهلها
كن صادقا مع نفسك وكما تدعي دوم أنك تعرف حقيقة نفسك .....الى أخر كلامك الذي تكرره دائماعن نفسك
ما وجة الإثارة في أن تنام مع زوجتك في غرفتها التي في بيت أهلها إلا أن تتخيل أنها مازالت بنت و ليست زوجتك وإنما عشيقتك التي تقابلها من خلف أهلها لتنام معها
أليست بهذا تجعل زوجتك تمثل عليك دور زانية عشيقة إلى أخره من المسميات
سيقول أحدهم وهل أصبحت زوجتي زانية وعشيقة في الواقع لأني فقط تخيلتها أم تريدون أن تحرموا التمثيل والتخيل
طبعا على غرار قولك وهل أصبح الماء خمرا يُسكر أم تريدون تحريم الماء
وعلى فكرة ترى محد حرم الماء حرموا أنك تتخيله خمر
عن نفسي لا أستمرئ هذا الفعل ولا أقبل على زوجتي أن أتخيل أني أطأتها بالحرام
حتى لو كان هذا الفعل حلالا وهذارأيي الشخصي بعيدا عن الدين ولا ألزم به أحدا
اقتباس:
مشكلتك قرأت ردي وكأني أستقصدك و يشهد الله الذي لا إله غيره أني لم أستقصدك بلا أثنيت على ردك و لو أردت منك شيء و إستيضاح لسألتك فأنا لا ألمز بل أظهر بما لدي
و أردت أن أوضح بأفكاري أنا فلا تسقط المرأة ما نقلته قبل أن تعرف من زوجها فتبؤ بإثمها
|
شكرا لك لكن تصدق أنا أيضا أردت أن أوضح لها رأي العلماء حتى لا تستمرئ أمرا أقل مايقال أنه مكروه إن لم يكن حراما فتبوابإثمها وحتى لا يصاب قوم بجهاله فيصبح من جهل عليهم من النادمين
لو أنكم قلتم لها حاولي تسايرينه لأنه أقل الضررين عشان لا يروح للحرام وسكتم ما كان تدخلت
لكن أن تستمرؤ هذه الأفعال وعادي ومافيها شيء بالعكس المطلوب أن
الزوجة كل مرة تصلح تمثيلية مرة يغازلها ومرة يطب عليها في بيت أهلها ،،،،،،،
المشكلة معظم التمثيليات أنها أجنبية عنه ويغازلها يعني ترسيخ لقيم فاسدة
اقتباس:
لأني لا أحتاج من بشر أن يعرفني بما أريد لنفسي ومالي و ماعلي و لكن بينت للإيضاح حتى لا يصاب قوم بجهاله فيصبح من جهل عليهم من النادمين .
|
اقتباس:
و الله الذي لا إله غيره لم أوجهها لك ولم ألمزك بهاو لم ألمز بها شخص و إنما أردت التنبيه حتى لا يجهلو
و هو قول علي بن أبي طلب لكنك تقمصت قميص لم أُقمصك إياه فأنت أدرى بنفسك مني
|
أما حلفك فآمنت بالله وسأقبله لأن الرسول صلى الله علية وسلم قال "من حلف لكم بالله فرضوه" فأنا أحكم ديني وليس قناعتي
اقتباس:
هل خرجنا من الحلال هذا هو سؤالي و أين التشبه بالحرام بما أني وفق الضوابط الشرعية
تمت الإجابة في الأعلى
عزيزي عندما أقول شماغ لأن تأثير اللون الأبيض و الأحمر بالنسبة لي جميل و الشماغ تداخل الألوان كما أريد فلن ألبسها شماغ وهناك بندانه حتى أخرج من التشبه بالرجال
و أريدها كما أشاء فلماذا تضيق علي
أنا رجل أريد من زوجتي أن تلبس ما أشاء و تريد مني أن ألبس لها ما تشاء
فلماذا التضيق في حلال حلال حلال
|
لن أضيق عليك فهذا رأيك وأنت من ستحاسب عليه وأنا عندما نقلت الفتوى في ردي لم أعلق إلا على من كانت مداخلتهم متفقه معي ولم ألمح لغيرهم
حتى عندما أقتبست كلام أخي الرسمي قلت أنه مقنع لي ولم أفرضه على أحد لكن عندما عقبت على ردي مع أني لم أوجه لك بل قلت رأئي كما قلتم رأيكم لذلك شعرت أن في فمك ماء
وعلى فكرة ترى بندانة اللي تقول عليها ماتنلبس مثل الشماغ ولا تتلطم به النساء
لها طريقة لبس تختلف عن لبس الرجال
مع أن فكرة مستوحاة من شماغ الرجل وهناك من أفتى بأنها محرمة لأنها مشابة للبس الرجال
صح نسيت أنك فقيه ولا تقبل أراء العلماء
وترى فيه ألف طريقة ينلبس فيها للون الأبيض مع الأحمر
ياكثر الكاروهات الأبيض والأحمر بلايز تنانير المسألة ماهبي مسألة ألوان
لكن البعض يحب يرعى حول الحمى
اقتباس:
تضيقون الحلال حتى يرتكب الحرام عجبا و الله
|
سبحان الله الآن إذا ماقمتم بهذه الخيالات ستتجهون للحرام خلاص أنتهت سبل الإستمتاع ولم يبق إلا الخيال
وتوسعون الحلال حتى تقعون في الحرام
هذه الجملة هي عكس للجملة التي تعللت بها
اقتباس:
نصيحة أخيرة عش بعقلك و لا تسلمه لأي إنسان و عيش بالدين و لا تعيش الدين بالأشخاص
|
ونصيحة أخيرة عش بدينك وليس بقناعاتك فلو كان الدين بالمنطق لكان مسح ظاهر القدم أولى من باطنها