زوجي ضربني كيف أتصرف - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-09-2010, 04:12 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
زوجي ضربني كيف أتصرف

البارح بالليل زوجي ضربني
ارجوكم من غير ذكر الاسباب لاني مليت من العيشة معاه لكن صابرة من اجل بناتي ربنا يخليهم لي ويجعلهم ذرية صالحة يارب
المطلوب منكم اخوتي الاعزاء كما علمتوني كيف اتعامل وكيف احل مشاكلي معاه علموني الان كيف اتصرف في مثل هذا الموقف
يعني اللي عندها تجربة مثلا وضربها زوجها كيف حلت المشكل ذا وكيف اتعاملت معاه وكيف وكيف ........انا عارفة نفسي بالهة وكمان يمكن اسامحه من غيرما اخذ حقي منه اصلا انا بالغربة ومالي حد يدافع عني ولا يجي في صفي يعني مقطوعة من الشجرة ما لي غيرر بناتي بنتي الصغيرة اللي عمرها 5 سنوات حاولت تدافع عني المسكينة لكنها اختبئت داخل الفراش وما استطاعت تتكلم لانها خافت منوا الا اليوم بالغذا تذكرت وقالت له انت ليه تضرب امي مالك حق تضرب الامهات علما البارح لما كنت ابكي سالتني بابا شرير انا قلت لها لا حبيبتي البابا طيب بس كان زعلان شوي وحاولت انيمها واتضاهر باني سعيدة وما فيه شئ لكن قسما بالله الالم جارحني من اعماقي والضربة اللي جتني على راسي توجعني وما اعرف كيف اتصرف مليت من البكاء اريد ان يكون لي شخصية قوية اواجهه بها لكن كيف ...الله المستعان
بالله عليكم دلوني على الحل وما يمد علي ايديه مرة تانية ويكون له درس يعتبر به
جزاكم الله خيرا وجعله في موازين حسناتكم ياااارب

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 27-09-2010 الساعة 08:27 PM السبب: العنوان

مواقع النشر