تعبت من مراهقة اختي
السلام عليكم
بأعرض مشكلتي بإختصار انا تعبت من اختي إلي عمرها 15 سنة
كشفتها تكلم من جوالي وانصدمت صراحه ماتوقعت هالطفلة تكلم شاب
صارحتها وانكرت جيتها بالأدلة سجلت بموقع الاتصالات وشفت كشف الحساب ولقيت رقمه بنفس الوقت الي كان جوالي فيه مختفي
وصارحتني من هو وكيف اخذت الرقم وقالت خلاص توبة نصحتها بكل ذوق واحترام لسنها وسكتت وسترت عليها
مع الايام شفتها تدخل منتديات شباب وتوزع رقم امي ورقمي بالرسائل الخاصة هنا بغيت انجن
تكلمت معها بكل ذوق واحترام وحاولت اتمالك نفسي مع انو كان ودي اضربها وقلت لها قصص بنات تعرفو على شباب وكيف كانت نهايتهم تعيسه نزلت لها مقاطع من اليوتيوب تبين نهاية البنت الي تكلم شباب سواء كانت بنصيحه او مسلسل او او او
كتبت لها كلام كثير وقصص بملف الوورد
جلست وتكلمت معها عن عوقبة هالشي بالدنيا والاخرة ذكرتها بربي جلست معاها وسولفت وشرحت لها أمور كثيرة وقلت لها قصص بنات انفضحو وجبت لها ادلة من ناس من جماعتنا بنتهم غلطت مع جارهم واهلها فكرو يذبحوها لكن ربي ماأراد وهربو من ديرتنا لديرة ثانية بسبب فضيحة بنتهم
وقالت لا خلاص ماعاد أعيدها وهكذا
( ترجع حليمة لعادتها القديمة )
ترجع تكلم وانا اكشف وهي تقولي لا خلاص توبه ماحعيدها ويبان عليها الندم وانا استر وهي ترجع للغلط بعد ايام
وهكذا كل يوم اشوف شي العن من إلي قبله اكتشفت اخيرا انها تكلم واحد بالماسن وصدت المحادثة بسجل المحادثات
وسويت لي أيميل جديد واضفته عندي ومن حسن حظي طلع الولد غبي قلي كل شي عنه وعطاني رقمه
هنا الصدمة طلع ولد من جماعتنا والرقم هو الرقم الي كانت زمان تدق عليه
ماقدرت اتحمل رحت قلت لأخواتي الكبار وهم طبعا زي امي مايعرفو يواجوهها لانهم جبانين ومو قد المسؤولية فيرمو الحمل علي
وانا صراحه خلاص مافيه حيل
المشكلة بعد كل مشكلة استر عليها وبعض الاحيان اخاصمها وبعض الاحيان اهددها بأني اخبر امي واختي الكبيرة
عن حركاتها وهي تخجل من نفسها وتقول لا لا خلاص ماحعيدها استري علي واستر وانسى كل شي وارجع علاقتي فيها احسن من اول
علشان ماابغاها تشوف الفرق
لها شهر طاخه البنت لدرجة انو انا ارتحت وصرت انام زي خلق الله من دون مراقبة ولا هم يحزنون
وقلت بنفسي اسلوبي وتقربي منها جاب نتيجة ولله الحمد
لكن الطامة الكبرى وإلي زلزلت كياني انو اليوم الصبح الساعة 9 كانت جالسه على النت وقالت تبغيني اقفله ولا بتجلسي عليه ومن حسن حظي قلت لا خليه
إلا واسمع امي تقول يالله تجهزو عرفت انو فيه طلعه وقالت لي امي تبغى تروحي معانا السوق قلت لها لا وكأنو الله بغى يكشفها لي اسوي لصق إلي يطلعلي كلامها
إلي في مامعناه انها تقول له ((تعال عند باب بيتنا انا وامي وخواتي وقالت اسمائنا ببنزل ونروح السوق الفلاني وابغى اشوفك بالمكان الفلاني ))
رجت غيرت رأيي ورحت معاهم وهي مبين عليها الضيق وشفتها راحت تسحب امي وتوديها للمكان الي تبغى تشوفه يعني تستغل وجود امي معاها
علشان مااشك فيها
والبنت بالسوق مو على بعضها مو قادرة تجلس معانا تبغى تقوم انا هنا طرطعت وسحبتها وصرخت علي على انو مافي احد بالسوق علشان تقولي يمكن تفشلت
قلت لها تمشي معاي ولا اقول لأمي انك جيه تقابلي وجلست تنكر لين اثبت لها وحلفت وقسمت اني اعلم امي لكن جلست معاي وجلست تترجاني
لانها على قولتها ماتبغى تهتز ثقة امي فيها ؟؟؟
شورو علي كيف اتصرف معاها وربي انا تعبت ابغى اكون مثل امي وخواتي مااهتم اسمع من هنا واطنش وانسى
انا مشكلتي غيوووووووووووووووووووووووورة جدا على اخواتي من اولاد الحرام
احيان اقول انا مو زي البنات اخواتي اشوف ردة فعلهم عادية لما يشوفو احد يعاكسهم او يعاكس خواتي الصغار
اما انا لا انجن واعصب واحيان تجيني حالة ودي اضرب الشخص الي يعاكسني او يعاكس خواتي < شعور رجل غيور
هل هشي طبيعي
انا نفسيتي تعبانه جدا ومااحب الغلط لأنو والدي متوفي رحمة الله عليه فما احب احد يخووووووووووووووووووووونه ويلعب من وراه
قولولي كيف اتصرف معاها ابغى حل جذري ؟؟
مع العلم انو ماعندنا رجل + انو اختي موفر لها جميع سبل الراحه واحسها عاقلة وفاهمه وتحترمني كثير لكن ليش تسوي كذا وامي وحنا قراب كثير منها