زوجي لايحفظ سرا عن أمه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 14-09-2010, 08:59 PM
Johi
عضو جديد
Johi غير متصل  
زوجي لايحفظ سرا عن أمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة وحابة أخذ أستشارة من ذوي الخبرات
أنا سعودية متزوجة من سعودي هندي الأصل نختلف تماما في العادات والتقاليد
عندما تزوجت فوجئت بأنه من عاداتهم أن الزوجة تصبح تبع أهل العريس يعني مكان مايجتمعوا لازم تكون متواجدة وعزايمهم ماشاء الله كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة جدا لدرجة أني ما أشوف أمي الا قليلا ولما تحدثت مع زوجي قال لي أيش اسوي وبعد مرور 3 سنوات تعبت وزادت المشاكل بيننا بسبب العزايم والزيارات وفي النهاية قرر زوجي المصون ان يخبر والديه وكانت الصاعقة الكبرى أجتمعوا الثلاث زوجي وامه وابوه ضدي وكأنني طلبت شيء مش من حقي وخارج عن العرف وبعد حوار لاينتهي قالت امه "أنا أعتبرتك مثل بنتي ليش تسوي كدا اللي يبغى يجينا يجي من قلبه مو مغصوب روحي عند أهلك براحتك بس أبننا هيجلس هنا" وسافرت لأهلي بجدة وهو أهله بالمدينة ومن بعد هذا اليوم أنفتحت علي نيران حماتي بسمها المدفون وتحريضاتها لزوجي أتغير زوجي علي تماما وأصبح لا يخفي شيء عن أمه ومن أمه لأبوه ولأخوانه ولعماته لدرجة ان كل العائلة المصون تعرف عن تفاصيل حياتنا اليومية ايش أكلنا وفين رحنا وأيش أشترينا .........الخ
اللي من جد يحرق أن تفاصيل حياة أهلي اللي كنت أقولها له كأنه صديقي تروح لأمه ومن ثم لcnn

والله ثم والله أني خدمت أمه بعيوني وحبيتها بمثابة أمي وما عمري قلت لها لأ على أي شيء هي تبغاه
بس نسيت كل هذا وأقنعت نفسها واللي حولها أني ما أبغاهم بس لأني طلبت أخصص وقت لأمي ومو لازم أروح كل عزايمهم .

المشكلة انه زوجي أقتنع بأنه لازم نعيش في عمارة أهله مع أخوانه وزوجاتهم وطبعا أمه وماأعرف أيش أعمل هل أصر على موقفي بالرفض أم أوافق وأعاني مدى الحياة؟

هل أستمر أعاملك يازوجي الحبيب على أنك صديقي وكاتم أسراري؟ أم أخفي أسراري ومشاعري عنك حتى لاتفضحني؟

أرجو النصيحه والله يجزاكم خير

التعديل الأخير تم بواسطة Johi ; 14-09-2010 الساعة 09:10 PM

مواقع النشر