زوجي بعد زواجه من الثانيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-08-2010, 07:42 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
زوجي بعد زواجه من الثانيه

يا اخواني انا في حيره من امري انا ذكرت مشكلتي قبل كده وان زوجي قد تزوج علي من شهر تقريبا وكانت معاملته معي جدا قاسيه قبل زواجه لدرجه اني كنت اترجاه انو يخليني بس لاولادي واتنازل عن حقوقي من مبيت وبعد كده ما قدرت اتحمل ورحت عند اهلي وبعد زواجه باسبوع ارسلي على الاميل انه يخيرني بين الطلاق وبين اني ارجع مع زوجته في نفس البيت بس يقسم وكان اسلوبه معي كانه واحد بايع وقمت انا الي خيرته بين الطلاق او يفتح بيت ليه لحالي ويعدل فطبعا اختار الطلاق وقالي هذا الخيار الانسب انا تعبت منك واجل الطلاق لبعد الولاده طبعا لو اذكر الي سواه لي طيلة 11 سنه عانيت معاه كثيرا ولكن الحمد الله صبرت وكل معاناتي معاه قبل زواجه كلها كوم ومعاناتي خلال فترت زواجه من الثانيه كوم ثاني ضقت الالم والتجريح وخلا فترة زواجي منه كم مره كنت ازعل واروح عند اهلي على اساس الطلاق اجلس شهر ومرات شهرين وبعد كده كان يرجع يرسل لي رسايل انه يحبني وانه ما يبي يطلقني وانا دايما كنت ارضى بسرعه وارجع ما احب احرجه ولا ارده وكنت اقول بنفس لانه ما عنده مره وما لقا الي تتزوجه رجعلي من اجل شهوته مو علشان بيحبني لاكن كنت ارضى لكي لا اخرب بيتي ولمن ارجع ترجع مشاكلي معاه وزوجي من النوع الي مستحيل يقول بحبك الانا درا جدا ما يعرف يعبر عن مشاعره وانا ما ادري هو يحبني ولا لا الحين انا ابي اسال الرجال خصوصا والنساء عموما كيف اتصرف مع زوجي الحين بعد شهر من زواجه وبعد الاهانات والتجريح صار يرسلي رسايل على الايميل انه يحبي ويحاول يكلمني على الجوال انا طبعا للحين ما رديت عليه انا بصراحه رغم كل شي احبه وابيه وكنت ادعي ليل مع نهار انه الله يرده ليه وهو رجع ويقول انه يحبني ما ادري ايش اسوي اخاف اردعليه يقول ما صدقت على الله وانا انجرحت وما ابي ارجع له بسهوله زي كل مره وبعديت يرجع للي كان وبعدين هل معقول يكون بحبني ولا بس كلام الاول لمن كان يرجعلي كنت اقول بس علشان شهوته الحين عنده زوجه ثانيه ولساتو في شهر العسل والي سمعته انها قمر جميله جدا هل معقول حن ليه واشتاق ليه طبعا ما في شي بعيد عن رب العالمين وخصوصا انا ادعي دايما اللهم لك الحمد ادري اني طولت بس ال ابيه تكفون اتساعدوني وتشيروا علي ايش اسوي مع زوجي استمر بتطنيش علشا يعلم درس وما اكون سهله بس انا اخاف انه يزهق وينساني وخصوصا انه عنده وحده اسال الرجال هل ممكن يزهق الرجال من المراه اذا ما اعطت وجه حتى لوكان هو الي غلطان وجرحها كثير وبعدين ابي اعرف هل رجوعه ليه ويقول انه يحبني هل هذا يدل على حبه لي طيب ليه اذا افترضنا انه بحبني ليه بعذبني بس للمعلوميه زوجي مدمن زواج وطلاق انا اكثر وحده جلست معاه والطلاق عنده بالساهل بس اولاده يقولولي انت غير كل مره يوديك عند اهلك على اساس الطلاق وعلى طول يتراجع الي قبلك ما يسال عليهم يطلقهم بسرعه ارجوكم ساعدوني وقولولي كيف لتصرف معاه واعطيه درس من غير ما اطفشه هل ارد على رسايله ولا استم في عدم الرد وتطنيشه وهل ممكن يمل ويزهق ورجوكم ادعولي انه الله يرده لي ردا جميلا ويحببني الى قلبه اكثر واكثر

مواقع النشر