كيف اجدد ثقتي بنفسي وزوجي ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-03-2010, 04:15 PM
7or eldonya
موقوف
7or eldonya غير متصل  
كيف اجدد ثقتي بنفسي وزوجي ؟

والله مالي احد اشكيله بعد الله الا انتم
ياناس انا طفشت من نفسي الحين زوجي يروح الدوام ويشبك مسنجر ويكلمني واحلفه كل دقيقة هل انت تكلم غيري؟ ويحلف وارجع اهدى ويجيني الشك ثمن ارجع اساله انا وربي البيت مليت من نفسي خلاص فما بالك هو ,,قبل لا احبه ماكنت اساله لا وين رحت ولاجيت مريحة عمري لاني كنت متاكدة من حبه لي وكنت مدلعة عليه وكان يتمنى اني ابادله نفس الشعور وكان يدعو الله انه يالف بين قلوبنا ودعوته استجابت وربي احبه مثل عيوني لكن غيرتي وش اسوي فيها اغار اغار احرقتني الغيرة
والله اني جميلة الحمد الله ولاهو ناقصني شى غير عيب واحد وانا سبقت وذكرته والانسان غير كامل اللبس له احسن لبس واتانق واكشخ لكن كل هذا مو مخلي لي الثقة بنفسي ..اشلون اثق بنفسي اشلون ابعد اشك عن طريق زوجي ابي ارتاح ياعالم هل كل الحريم زيي يغارون .اخر مرة سافرنا على بلد ماودي اذكر اسمه وكان في متبرجات وربي البيت وقع قلبي وجالس عيوني تدور براسي اقول ياليته مايناظر اي وحدة كرهت المكان وكررهت المطار
مع العلم اني اروح لاهلي باروبا واحيانا اضظر اسافر لوحدي لحكم الظروف والله مايغار علي بنفس المقياس الي اغار عليه انا وسبق اني تعرضت الي رسالة غرامية لقيتها بكيس لعطور الي شريت يوم قمت اتوضى عشان اصلي بالطيارة ووريتها حق زوجي الرجال ماهو مخلي كلمة غرام وعشق الي وكاتبها لي وتعمتدت اني ارويها زوجي عشان ابيه يشعلل غيرة لاني لو مكانه ولعت فيه وبالورقة اعذورني طبعي جدا حار
كيف تخف غيرتي عنه شوي ماودي ايضا يحس اني اغار عليه بقوة عشان مايتمرد وودي اثق بنفسي وودي هو الي يخاف احد يخطفني منه مب انا
ابي طريقة اريحني وتخليه هو الي منشغل قلبه فيني دووم كل هذا والله عشان احب زوجي مو عشان اقهره لكن ودي اكون كبيرة بعينه مو كل شوي اجلس احقق معه وين رحت وين جيت تعبته وتعبت نفسي

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 03-03-2010 الساعة 06:03 PM السبب: توضيح العنوان ،،،

مواقع النشر