مقهوره من زوجي لأنه خطب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-02-2010, 08:42 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
مقهوره من زوجي لأنه خطب

السلام عليكم

انا عضوه جديده اتمنى تقبلوني معاكم بصراحه شفت منتداكم بالصدفه وعجبتني ارئكم وتفاعلكم مع القضايا المطروحه .

المهم :انا متزوجه من عشر سنوات وعايشه في دوله اجنبيه وسعيده جدآ مع زوجي واحبه ويحبني لين ما عرفت في يوم بالصدفه انه خطب وحده عربمن نفس بلدي تحمل جنسية الدوله الي احنا عايشين فيها والله انهرت وكنت حامل وتعبت ودخلت المستشفى وهو قعد يبكي على واتدخلو اهلي واهله منعوه من الزواج وبعدين عاهد ابوي انه يكنسل الموضوع وقطعنب باهلي الوحيدين في الغربه معاي لانهم هم الي وصلولي الخبرترى اهلي ببلدنا وانا وياه وبعض الاعمام مغتربينوسمعت كلامه وقاطعتهم وقالي انا لك اسمعي كلامي واوعدك ما راح ازعلك ابد ولا اتزوج وتفاجئت من فتره سمعت كلامه مع البنت الي كان خاطبها ورسايل ومكالمات واجهته وانكرودخلت اهله وهو مصر ينكر انا مستغربه صراحه من الدموع الي ينزلها كذب وانا احبك وابغاكيويسال بالذات اخواني الرجال معقوله يبكي كذب ويحلف وقالي عمي انه هو حلف وانتي صدقيه لما يثبت العكس علاقتي فيه الحين سيئه جدآصرت اكرهه وما اطيقه سبحان الله بقدر الحب الي حبيته انقلب لكره قلتله انا ما اعترض على امر الله ويحق لك اربع بس ما يحق لك تجبرني ابقى معك والله ما اقدر استحمل الحين وعاده ما اتزوج فيني نفوووور منه والله العلاقه الحميمه اسويها اداء واجب ورضى لله لا اكثر وهو يحس بها الشي لو اتزوج ما اتقبله ابد ولا اقدر اقوم بحقوقهسالت ناس كثير قالو لي ما يجوز تطلبين الطلاق لانه زوجك اتزوج عليك استغفر الله العظيم بس هل انا ملكه جاريته مالي حكم على نفسي خلقت حتى اسعده والبي رغباته وانا مالي مشاعر ما املك نفسي اذا نفسي عافته ما يحق لي اقول انا ما ابيه ارجوكم انصحوني انا عارفه ماني اول وحده زوجها يتزوج ولا اخر وحده بس ترى القلوب تختلف انا ما اتحمل ابدومقرره اذا اتزوج باطلب الطلاق قولولي كيف اتعامل معاه الحين امثل عليه الحب ولا اواجهه واقوله ما ابيك روح اتزوج هو الحين يقولي بطلت بس انا عارفه انه يكذب ومتواصل معاها ويقولي ما اقدر استغنى عنك وانا اذا اتزوج ما ابيه شو الحل .:

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 15-02-2010 الساعة 11:31 PM السبب: توضيح العنوان

مواقع النشر