إحدى قريباتي تهددني بإفشال خطبتي(حُلت ولله الحمد) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 09-01-2010, 12:44 AM
ttt07
عضو جديد
ttt07 غير متصل  
إحدى قريباتي تهددني بإفشال خطبتي(حُلت ولله الحمد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي
محتاج مشورتكم ومساعدتكم لي
انا شاب مقبل على الزواج حصل لي مشكلة واتمنى تساعدوني
لما كنت في بدايات دراستي الجامعية كان يجيني اتصالات كثيرة من بنات وانا بصراحه ماني راعي هالحركات بس كانت الاتصالات غريبه ومزعجه جدا وكنت اطنشها
جلست فترة طويلة على هالحال ومرة من زيادة هالشي زعلت وقررت اعرف من هذي ؟؟!!
وفعلا رديت وجلست اتكلم لين عرفتها طلعت وحده من قريباتي تبغى تتقرب مني
بس انا جلست انصحها واطنشها ومااعطيها وجه
بس كمان ماتركتني اتصالات كثيرة ونفس الوضع ..
هذا الكلام قبل 5 سنوات في اخر سنة من دراستي قررت اخطب وحده من قريباتي والبنت اللي تزعجني تقرب لها كمان يعني كلهم يقربون لي ولما خطبت وكتبت عقد القران جلست انا وخطيبتي فترة كانت بدايتنا حلوه مره بس بعد فترة حسيت بتغير من جهتها وانا كنت صريح معاها من البداية وقلت لها ان هالبنت كانت تزعجني زمان وسلوكها ماهو كويس ..
المهم انا حسيت ان خطيبتي متغيره وكانت تدور المشكلة بأي وسيلة جلسنا سنة اغلب وقتنا زعل وانا متحمل وكنت اقول في نفسي يمكن الوضع جديد ع البنت ولازم اتحملها لكن زاد الوضع مره لين حصل بيننا مشكلة وطلبت الطلاق وهاجمتني بكلام ماينقال ..
لكن انا كمان ماتسرعت وجلست شهر احاول الموضوع يتعدل لكن مافيه امل وفعلا طلقتها ..
بعد طلاقي بأربعة اشهر خطبت قريبه لي ثانية والبنت اللي كانت تزعجني زمان تعرفها لسوء الحظ ..
وبعد ماخطبت بشهرين يعني وقتنا الحالي بدأت تجيني رسايل تهديد بإفشال خطبتي وتغيير خطيبتي عليه وكان في الرسايل اعتراف منها انها هي اللي خربت خطبتي الاولى وراح تسوي نفس الشي مع خطيبتي الحالية ...
انا الحين وش اسوي والد هالبنت يقرب لي والعائلة داخله في بعض كيف اتصرف وصعب النقاش معهم لان الموضوع حساس ومحد راح يقبل هالكلام على بنته فأنا وش اسوي الحين عطوني حل يا جماعة الخير ...

مواقع النشر