مشكلتي مع زوجي وطبخ والدته.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-12-2009, 07:47 PM
قمـر 14
عضو جديد
قمـر 14 غير متصل  
مشكلتي مع زوجي وطبخ والدته..

السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم اخواني واخواتي

شخبااااركم ؟؟!!

بصراحه عجبني المنتدى وايد وحبيت اطرح مشكلتي لعل وعسى القى الحل المناسب لها خاصه اني متزوجه صغيره وعندي ولد عمره 3 اشهر ومابي اخسر زوجي عشان هالمشكله

انا بصراحه اعتبرها مشكله كبيره لأني ما اقدر اشوف زوجي زعلان مني او ما خذ بخاطره علي لأني احبه وايد وما اتحمل زعله

بقول لكم مشكلتي

بصراحه بدون لف ولا دوران مشكلتي مع ام زوجي اهي طيبه وايد وتحبني وتحترمني بس اهي من النوع اللي ما تهتم بنفسها يعني تشك دايماً بنفسها وبالناس ،، عندها غساله اوتوماتيك بس ما تغسل فيها إلا بعد ما تغسل الملابس بالأول على ايدها حوالي 20 مره وبعدين تحطهم بالغساله وبعد تغسلهم تقريباً 7 مرات الموهم تخيلو طول هالوقت وهي تغسل ما تلبس قفازات للغسيل وايدها صايره جافه وحتى جلد ايدها لونه متغير واحس كأنه يتقشر وانا بصراحه صرت ما اطيق آكل من عندها شي اهي طابخته لأني أحس ان جلدها يطيح بالأكل ،، يقول لي زوجي نا ملاحظ انك ما تلكلين من عند امي شي ليش ؟ انا بصراحه كنت متردده بالأول اني اقول له بس الحين صرت ما اقدر قلت لازم بقول له عشان يعذرني وزوجي من النوع الطيب والحبوب يعني ما يزعلني ودوم يوقف بصفي يعني ما يضايقني ولا انا اضايقه بصراحه متفاهمين وصايرين مثل العسل بس هالي يذبحني وانا اعرف اني بزعله لين قلت له بس فكرت وايد وما لقيت حل ...

صارحته وقلت له .. انت زوجي وحبيبي لازم بتسمعني صح ؟ قال لي اكيد حبيبتي قولي .. قلت له قلت له بصراحه حبيبي انا نفسيتي ما تتقبل اني آكل من ايد امك لأن شكلها مقرف بصراحه وانا ابيك تاخذ لها موعد عند اخصائي للجلد نعالجها .. قال لي حبيبتي انتي تعرفين ان امي عنيده وما ترضى تروح .. قلت له اوكي عمري نشتري لها كريمات خاصه بالجلد عشان ترجع ايدها مثل قبل .. قال لي اهي ما تبي اي شي ودامها عنيده انا وش اسوي ..

بعدين انا صرت ابكي افكي بطفلي لين كبر وصار ياكل لازم بيوم بتأكله وبتعطيه شي انا نفسيتي ما تتقبل اخاف تصير مشكله واتناجر مهاها وتكبر السالفه ..

والحين زوجي ماخذ بخاطره على الكلام اللي قلته له .. ويقول اني ما احب امه وما ابيها حتى تلمس طفلي

يا ناس بليييز ساعدوني

تكفون طلبتكم لا تردوني

ابيكم تساعدوني انا ما اقدر اشوف زوجي زعلان او متغير وخاصه اني اشوفه حتى ما يبي يكلمني لأن هالشي مو سهل يشوف زوجته ما تتقبل امه كل واحد مكانه ما بيرضى بس انا نفسيتي كذا ما اقدر اغيرها

النفس وما تشتهي

تخيليو ايدها سمراء وايد مو شوي وجافه ومتقشره من الصابون وصاير لونها ابيض من عند اصابعها وكأن الجلد يتقشر

ياااربييييي احس بقشعريره بجسمي من اذكرها

الله يخليكم ساعدوني
انا وايد اتعذب

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 04-12-2009 الساعة 05:56 PM

مواقع النشر